رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 17 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
سيرين عبد النور ونادين نجيم في دعوة عشاء نادين نجيم

بعد سنوات من الخلاف بين النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم، نجحت الفنانة ماجي بو غصن في الصلح بينهما أخيرا، ونشرت صورة جمعتهما سويا من خلال سهرة خاصة مع مجموعة فنانات من لبنان.

ونشرت ماجي بو غصن صورة للسهرة الخاصة التي أقامتها لمجموعة من الفنانات ومنهم سيرين عبد النور ونادين نجيم وداليدا خليل وورد الخال ونادين الراسي وندى بو فرحات وستيفاني صليبا وجيسي عبدو، وعلقت عليها عبر حسابها على Instagram، "لايوجد شيء أفصل من نشر الحب، أحبكم جميعا أيتها السيدات".

الخلاف بين الفنانتين اللبنانيتين يعود إلى أن ناديم نجيب اتهمت سيرين عبد النور، أثناء تواجدها ضيفة في حلقة سابقة من برنامج "مجموعة إنسان" في 2017، وأكدت إنها تحرض مجموعة من متابعيها للهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت سيرين عبد النور أكدت إنها حزنت وتأثرت جدا بهجوم نادين نجيم عليها والاتهام الذي وجهته لها، وأكدت إنها تحبها وتحترمها وكانت تجمعهما صداقة قوية، وحرصت على تهنئتها رغم إنها كانت المنافسة لها على جائزة "الموريكس دور"، عن دورها في مسلسل "24 قراط"، فيما كانت نجيم بمسلسلها "تشيللو".

جدير بالذكر أن ماغي بو غصن عرض لها في شهر رمضان مسلسل "بروفا" الذي جمعها مع أحمد فهمي، وهو من تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي، ومن إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة "إيجل فيلم" لمالكها جمال سنان.


اقرأ أيضا

صورة- ظهور خاص لدينا الشربيني وشيرين رضا

وفاة جابر عبد السلام مؤلف مسلسل "أبناء ولكن"