محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 15 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: السبت، 15 نوفمبر، 2008
أحمد عزمي

أصيب الفنان الشاب أحمد عزمي بإصابة قوية في ظهره أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم السينمائي "الوعد" المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

قال عزمي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "اخضع حاليا للراحة بأمر الأطباء بعد أصابتي أثناء تصوير فيلم الوعد بإصابة شديدة في الظهر نتيجة سقوطي من على جبل".

أوضح الفنان الشاب أن المشهد الذي أصيب فيه كان من المفترض أن يحمل هو والفنان آسر ياسين الذي يشاركه بطولة الفيلم تابوت ويصعدان الجبل لدفنه في أعلى الجبل، ولكن التابوت انزلق من ياسين مما تسبب في أن يتحمل عزمي الثقل وحده لفترة لكنه انزلق منه أيضا، مما تسبب في سقوطه على ظهرة فوق إحدى الصخور، وتوقف التصوير لفترة لحين الاطمئنان عليه ولكنه اصر على استكمال المشهد وبعدها شعر بألم شديد.

فيلم "الوعد" يشارك في بطولته إلى جانب عزمي كل من الفنان الكبير محمود ياسين وآسر ياسين وروبي وغسان مسعود، وهو من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد ومن إخراج محمد ياسين.

يذكر أن عزمي عرض له فيلمين مؤخرا في دور العرض هما "قبلات مسروقة" الذي شارك فيه كل من يسرا اللوزي وباسم سمرة وراندا البحيري، وأخرجه خالد الحجر، و"الزمهلاوية" وشاركه بطولته كل من صلاح عبد الله وعزت أبو عوف وهالة فاخر بشرى، وأخرجه أشرف فايق.

شاهد إعلان فيلم "قبلات مسروقة"