مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
علاء ولي الدين

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو حوار نادر للفنان الراحل علاء ولي الدين في برنامج "زووم" مع المذيعة سلمى الشماع.

الحوار جاء على هامش تصوير فيلم "عبود على الحدود" أولى البطولات السينمائية لعلاء ولي الدين الذي كشف أثناء اللقاء عن دوره بالفيلم وبعض التفاصيل المتعلقة بالأحداث والذي تم عرضه لأول مرة منذ عشرين عاما.

واستدعت سلمى الشماع منتج ومخرج الفيلم مجدي الهواري خلال اللقاء، الذي كشف عن علاقته طويلة المدى بعلاء ولي الدين تلك التي بدأت مع الفوازير برفقة محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي.


وكشف مجدي الهواري عن كواليس تصوير الفيلم قائلا إنه يوجد بند خاص بـ علاء ولي الدين في الوجبات فهو يتناول 6 وجبات بينما باقي فريق العمل لديه استراحة غداء واحدة، ورد علاء ولي الدين مازحا "دا لو ديناصور مش هياكل كدا".

وعقب مخرج الفيلم قائلا إن علاء ولي الدين دائما ما يصطحب كيس العسلية معه، وهنا اظهرها للكاميرا.

ويختتم الفيديو بسؤال المذيعة عن وزن علاء ولي الدين ليرد مازحا " هو أوفر للدرجة دي؟".

جدير بالذكر أن الفنان علاء ولي الدين كان يشعر في شهوره الأخيرة بقرب موعد رحيله وكان يُخبر المقربين منه بذلك حتى إنه اشترى مقبرة في مدينة نصر قبل وفاته بفترة قصيرة وقال لوالدته أن هذه الدار الباقية، و حدث بالفعل ما شعر به الراحل، وتوفي أول يوم من عيد الأضحى 11 فبراير 2003 بعد أن صلى صلاة العيد وذبح الأضحية ووزع اللحوم بنفسه وكان السبب غيبوبة سكر.

حزن عليه الكثير من داخل وخارج الوسط الفني، وجاء لعزاءه عادل إمام، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا، وشريف منير، ومحمد سعد، وحميد الشاعري، وأحمد بدير، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا
بالفيديو- انقلاب ويزو وزوجها في عرض البحر.. هكذا علق أوس أوس

باشا مصر بيخاف من الضلمة.. أمير كرارة يكشف السبب