رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو، 2019 | آخر تحديث: السبت، 15 يونيو، 2019
ناهد السباعي

قالت الفنانة ناهد السباعي انها مثل أي فتاة تحلم بالزواج والإنجاب وتكون أسرة، ولكن ظروفها الشخصية حاليا لا تسمح بذلك، موضحة إنها ارتدت الفستان الأبيض في عقد قرانها فقط، وإن حفل زفافها لم يتم بسبب اعتذارها عن إتمام زيجتها قبل الزفاف بساعات.

وعن مواصفات زوجها المثالي قالت: "يكون رجلا وطيب وجدع" مشيرة إلى إنها تنتمي لبرج الجوزاء.

وتطرقت للحديث عن دورها في مسلسل "الزوجة 18" خلال تواجدها ضيفة على برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي، أكدت إنه كان لابد خلال أحداث العمل أن تكون هناك فتاة ترفض الزواج من حسن الرداد بسبب تعدد زيجاته، وإذا عرض عليها عمل أخر تظهر فيه بدور الزوجة الثانية لن ترفضه، وليس شرطا أن تكون الأدوار التي تقدمها تشبهها في الواقع.

وشهدت الحلقة تواجد أبطال مسلسل "الزوجة 18" حسن الرداد وناهد السباعى واية سماحة والمخرج مصطفى بكرى.

يشار إلى أن ناهد السباعي عقدت قرانها في الجمعة 31 أغسطس، بمسجد محمد علي واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط، فيما كانت ستقيم حفل زفافها في 7 سبتمبر، ولكنها اعتذرت عن عدم استكمال الزواج قبل الحفل بساعات.

جدير بالذكر أن مسلسل "الزوجة 18" عرض في شهر رمضان وهو بطولة حسن الرداد، وناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

هذا ما قاله عمرو الليثي بعد زيارته لعزت أبو عوف بالمستشفى

خاص- مخرج فيلم "براءة ريا وسكينة" يكشف أسباب توقف تصويره