ولاء مطاوع
ولاء مطاوع تاريخ النشر: السبت، 15 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
شريف منير

في واقعة تكشف مدى ارتباط الفنان لجمهوره ومحبيه، اعتذر الفنان شريف منير لإحدى متابعاته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد رده عليها بشكل حاد.

كان "منير" قد نشر صورة من زيارته لدولة المغرب، ، عبر حسابه الشخصي على Instagram معلقًا عليها: "شعب المغرب من أطيب الشعوب اللي زرتها، ربنا يديم المحبة بين الشعبين".

لترد عليه إحدى المتابعات: " أنا اسكندرانية وبحب شعب القاهرة أوي".

ليستفسر منها شريف منير إن كانت تمزح، مع تهديدها بالحظر في حالة الجدية قائلًا: " دي تريقة؟ علشان لو فهمت إنها تريقة نعمل بلوك، ويا دار ما دخلك شر".

لتعتذر المتابعة موضحة: " أكيد مش تريقة، أنا بهزر وبقول بحب أهل القاهرة، أقصد أنت، عامة أسفة ومش هعلق، شكرًا تاني".

تعليق شريف منير لاقى تفاعلا من جمهوره الذي طالبه بعضهم بالهدوء، موضحين أنهم لم يعتادوا منه على الحدة مع متابعيه.

ليعود شريف منير في تعليق آخر ويوضح لأحد متابعيه، أنه قرأ العديد من التعليقات السلبية التي أغضبته قائلًا: "لو حضرتك تابعت التعليقات وشوفت البواخة وقلة الأدب اللي بقرأها هتعذرني، أنا في النهاية بشر بزعل زيك بالظبط، وبفرح بردو زيك".

تابع شريف منير: " مش من طبعي أكون حاد بس كل شيء وله حدود، ومش مقصود تهديد أنا فعلًا عايز أفهم، وأنا هطيب خاطرها حالًا".

وجه شريف منير حديثه للمتابعة وقال: " لو سمحتي متزعليش مني، أنا قريت شوية تعليقات مستفزة قبلك، وفعلًا بقيت أعمل بلوك لأي حد يتجاوز، وعمومًا حقك عليا أنا فهمت غلط، ردي عليا أحسن أعيط، تحياتي".

جدير بالذكر أن زيارة شريف منير الأخيرة لدولة المغرب، جاءت في إطار حضوره وتكريمه في الدورة الثامنة للمهرجان المغاربي للفيلم في وجدة.



اقرأ أيضا:

بالفيديو- شريف منير: أجور الفنانين فيها مبالغات وظلم وهؤلاء أحب العمل معهم

شريف منير يلتقي بأحمد السقا.. هذا ما قاله