رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو، 2019 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو، 2019
أمح الدولي في عرض فيلم "سبع البرمبة"

حرص "أمح الدولي" أحد أشهر مشجعي النادي الأهلي وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، على مشاهدة فيلم "سبع البرمبة" لرامز جلال، في أحد السينمات.

ونشر رامز جلال صورة أمح أثناء تواجده في السينما لمشاهدة فيلمه "سبع البرمبة"، وأعرب عن سعادته بحضوره، وكتب عبر حسابه على Instagram : "أنا دخلت التاريخ امح النجم دخل الفيلم"

فيلم "سبع البرمبة" طرح بالسينمات في موسم أفلام عيد الفطر، وهو بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يشار إلى أن أمح يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع عدد كبير من نجوم الفن ولاعبي كرة القدم، وكان الفنان علي ربيع حقق له أحد احلامه بالمشاركة معه في عمل فني وظهر في مسلسله "فكرة بمليون جنية" الذي عرض في شهر رمضان، ولعب دور أحد مجعي فريق الإسماعيلي.

ووصف علي ربيع مشهده مع "أمح" بإنه أجمل مشاهد المسلسل، كما وجه تحية لمشجعي فريق الإسماعيلي.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وملك قوره، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "المتحدين" للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا

صورة- علي ربيع يقرر التخلى عن شعره أخيراً

خاص- أشرف زكي ينفى وفاة عزت أبو عوف