إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي وابنتها

تعرضت زينب نصر فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لموجة من الانتقادات مؤخرًا، حيث اتهمها البعض بالإساءة لوالدتها عبر بعض منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ردت زينب على هذه الانتقادات عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "منعًا للسماح لأي شخص بأن يسرح بمخيلته ليصل بهم إلى حد التفكير أني أقصد من كان سبب وجودي في هذه الحياة! وطبعا لأهداف واحدة أنا كنت أقصد الأقنعة المزيفة الذين يسعون مرارا وتكرارا لتشويه صورتي أمامكم وأمام أقرب الناس لي!".

تابعت: "من باب الحرص والحب المزعوم!! عم هم بشر مع حذف الباء.. لهم أقول لا تتوهمون أني إن سكت عن حقي فأنا على باطل لم ولن يتغلبوا على قوة الله لو وصل بهم المكر إلى حد الجحيم". وتساءلت: "أسمعتم يوما أن الدم يصبح ماءً؟"، موضحة أن الزمن والتجارب قد تغير السلوك، لكن الحمقى هم من لا يميزون بين العتب والكراهية، على حد قولها.


عقب هذا المنشور أثير جدل كبير حول من تقصده "زينب" بهذا الأمر، هل والدتها أم شخص آخر، الأمر الذي دفعها للرد مرة أخرى، كاتبة: "كل شيء بوقته حلو بالوثائق والدلاء.. أنا لهلأ ساكتة اتكلم عن الهدوء ما قبل العاصفة يا احبتي".


يُذكر أن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، قد نشرت قبل أيام صورة عبر حسابها على Instagram، تتضمن دعاءً للمرضى، الأمر الذي اعتبره الجمهور موجه إلى والدتها التي تعاني من أزمة صحية مؤخرًا.

اقرأ أيضا:
ابنة هيفاء وهبي نافية رغبتها في الانتقام من والدتها: مشاكل شخصية
صورة- زينب ابنة هيفاء وهبي بمكياج ثقيل.. هل أصبحت نسخة من والدتها؟