إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
منتخب مصر

حضر جهاز منتخب مصر لكرة القدم، مساء أمس، فيلم "الممر"، بإحدى دور العرض، وذلك لكسر جو المعسكر والتدريبات اليومية القوية، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على تويتر، أنه سعيا لكسر حدة الملل لدي اللاعبين من مشقة التدريبات مرتين يوميا، قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني اصطحاب اللاعبين لمشاهدة أحد الأفلام السينمائية في عرض خاص مساء أمس، بجوار فندق الإقامة، ثم تناولوا العشاء بأحد الأماكن خارج المعسكر المقام ببرج العرب استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية.

ورغم أن اتحاد الكرة لم يكشف عن اسم الفيلم، إلا أن الفنان أحمد صلاح حسني، كتب عبر حسابه على twitter: "كل لاعبي وجهاز منتخب مصر اليوم كانوا يشاهدون فيلم الممر بعد إعطاء اللاعبين ليلا مساحة لكسر جو المعسكر والتدريبات اليومية القوية علي فترتين.. شحنة وطنية قبل المهمة الوطنية ويارب التوفيق".

وتسضيف مصر النسخة الثانية والثلاثين من كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة. من بطولة أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد. ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

اقرأ أيضا

هذا ما حققه فيلم "الممر" في ثالث أيام العيد
أحمد عز: ميزانية "الممر" تكفي لإنتاج 3 أعمال سينمائية