محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 10 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
وليد منصور وأكرم حسني

يستأنف الفنان أكرم حسني تصوير أحدث أفلامه السينمائية "الأوضة الضلمة الصغيرة"، بعد توقف بسبب موسم شهر رمضان.

كشف منتج الفيلم وليد منصور لـFilFan.com أن الفيلم سيستأنف تصوير قريبا، وتحديدا مع مطلع شهر يوليو المقبل، وذلك بعد توقف لفترة بسبب انشغال فريق العمل أثناء شهر رمضان.

وتابع وليد أنه لم يحدد موعدا لعرض الفيلم بعد، وأنه لا يرغب في المغامرة ببطل العمل أكرم حسني خاصة وأنها أول بطولة مطلقة له، وسيفاضل بين طرحه في موسم عيد الأضحى وبين موسم أجازة نصف العام، والتوقيت الأفضل سيتم طرح الفيلم فيه.

فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة" بطولة أكرم حسني ونور اللبنانية وبدرية طلبة، سيناريو وحوار كريم بشير، وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

ونشر أكرم حسني عبر حسابه على Instagram مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية وعلق عليه: "(السهر والانبساط) .. من فيلم (الاوضة الضلمة الصغيرة).. كلماتي وألحاني بمشاركة الملحن الجميل مصطفي العسال وتوزيع أخويا وحبيبي العبقري أحمد وحيد كينج .. الفيلم تأليف كريم حسن بشير وإخراج المتفوق على نفسه دايما محمد سامي.. دعواتكم".

جدير بالذكر أن آخر مشاركات أكرم حسني السينمائية بطولة فيلم "البدلة" مع الفنان تامر حسني، والذي حقق أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية، تجاوزت 62 مليون جنيه مصري.

اقرأ أيضا

صورة- التحضيرات النهائية لبدء تصوير "الأوضة الضلمة الصغيرة"..أكرم حسني من الكواليس

صورة- نور بطلة فيلم أكرم حسني "الأوضة الضلمة الصغيرة"