محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 11 نوفمبر، 2008
هيثم شاكر في حفل "أكاديمية المستقبل"- تصوير: محمد شعيب

تصوير: محمد شعيب

أقامت "أكاديمية المستقبل" حفلا غنائيا كبيرا، للترحيب بطلبة الدفعة الجديدة بالعام الدراسي الحالي، أحياه كل من المطربة جنات والمطرب هيثم شاكر.

أقيم الحفل السبت الموافق الثامن من نوفمبر الجاري، وقام بتنظيمه وليد منصور، وافتتح أول فقراته بالمطربة الشابة جنات التي استقبلها الجمهور استقبالا رائعا، وظلوا يهتفون باسمها ويرفعون صورها طوال فقرتها.

غنت جنات مجموعة من أغانيها منها: "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"جديد" و"كلمة بحبك" و"أكتر من سنة"، ثم قام الجمهور بغناء "حبيبي على نياته"، فردت عليهم جنات بالأغنية وسط تهليل وترديد لكلمات الأغنية من الجمهور.

وقام الدكتور جمال فهيم وكيل الأكاديمية بتكريم جنات، التي اختارها طلاب الأكاديمية كأفضل مطربة شابة في 2008 في استفتاء تم إجراؤه بين طلبة من كل الدفعات.

استمرت فقرة جنات من التاسعة وحتى العاشرة والنصف مساء، وغادرت المكان بصعوبة لاتفاف الجمهور حولها.

بعد انتهاء جنات صعد المطرب الشاب هيثم شاكر على المسرح، وسط استقبال جماهيري رائع، وهتافات من الشباب الذين طلبوا منه أغانيه بأسمائها، وقدم لهم هيثم الذي بدا متألق في هذه الحفلة مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة.

غنى هيثم من ألبومه الأول "خليك جنبي" و"أهون عليك" ومن ألبومه الجديد "جديد عليا" غنى "جوه حضنك" "جديد عليا" و"بحبك" و"حكاية وقت"، وصعد طفل صغير على المسرح ووقف يصفق لهيثم أثناء غنائه، واستقبله هيثم وغنى له وسط تصفيق الجمهور.

أنه هيثم فقرته بصعوبة لتمسك الجمهور به ومطالبته بالاستمرار بالغناء، وشكر الجمهور ومنظمى الحفل، وهنئ الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد.