نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 6 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
أفضل ممثل مساعد في رمضان 2019

لا يقتصر نجاح أي مسلسل على البطل الرئيسي، فأي نجاح هو لمجموعة العمل بأكملها، وفي كل عام في رمضان يتألق بعض النجوم بمشاركتهم في أدوار مساعدة.

أجرى FilFan.com استطلاعا للرأي عبر صفحته على Facebook لمعرفة رأي الجمهور في أفضل ممثل مساعد في رمضان 2019.

وكان أكثر اختيارات الجمهور تكرارا لأفضل ممثل مساعد في رمضان 2019، ماجد المصري عن دوره في مسلسل "زلزال" وفتحي عبد الوهاب عن دوره في مسلسل "لمس أكتاف" وكريم محمود عبد العزيز عن دوره في مسلسل "هوجان".

يذكر أن مسلسل "زلزال" من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

أما مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحي ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغني، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، لطيفة فهمي، رانيا شاهين، ‏مجدى فكري، شريف ‏‏الدسوقي، ومن تأليف هاني سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.‏

ومسلسل "هوجان" بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

اختيارات جمهور FilFan لأفضل مسلسل في رمضان 2019.. تعرف على النتيجة

اختيارات جمهور FilFan لأفضل ممثل في رمضان 2019