رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 3 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
محمد عبد الرحمن

يشارك الفنان محمد عبد الرحمن في فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال، الذي سيطرح بالسينمات في عيد الفطر.

وتحدث محمد عبد الرحمن لموقع FilFan.com، عن مشاركته مع رامز جلال في الفيلم قائلا: "رامز من أجمل الشخصيات التي عرفتها، وهو متعاون لأبعد الحدود، ويحب عمله بدرجة كبيرة، ورغم المجهود الكبير الذي يبذله إلا أنه لا يشعر من حوله بالتعب، وكنا نستمد منه هذه الطاقة الايجابية في التصوير، كما أتوقع نجاح كبير للفيلم عند عرضه بالسينمات، وسيكون مفاجأة للجمهور".

وتابع:" أجسد خلال الفيلم شخصية "إبراهيم" ويعمل مهندس ديكور، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع "نور قدري" ابنه الفنان بيومي فؤاد، وتدور العديد من المواقف الكوميدية بينهم ورامز جلال".

تدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

وكان رامز جلال انتهى من تصوير الفيلم في يناير الماضي، وأستغرق تصويره ما يقرب من 45 يوما، وتم تأجيله طرحه لأكثر من مرة بعد أن كان من المقرر أن يعرض بموسم إجازة منتصف العام الدراسي وبعدها حدد له موعد لطرحه في عيد الحب، حتى استقر في النهاية على طرحه بالسينمات في عيد الفطر.

فيلم "سبع البرمبة" تأليف لؤى السيد، وبطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن إخراج محمود كريم.

اقرأ أيضا

خاص- آيتن عامر تكشف لـ"في الفن" كيف وقعت ضحية مقلب "هاني في الألغام"

صورة- ظهور خاص لأبناء أحمد رزق الثلاث في العرض الخاص لفيلم "الممر"