إيمان مندور
إيمان مندور تاريخ النشر: الاثنين، 3 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد عمارة وعزت أبو عوف

رد الدكتور أحمد عمارة استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية، على التساؤلات التي وجهت له بشأن كيفية معالجته للفنان عزت أبو عوف من خلال علم الطاقة، في إحدى الحلقات.

أوضح عمارة، خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني في برنامج "مجموعة إنسان" عبر قناة mbc، أن الكيفية يصعب شرحها على الهواء لأن الأمر ليس بسيطًا، قائلا: "سأعطيك مثالا، لو أن شخصًا يجري رقية شرعية هقوله كيف عالجت؟ إنها خبرة ومهارة معينة".

تابع أن "أبو عوف" تم علاجه في 3 دقائق نظرًا لأن ما يعاني منه حدث خلال فترة زمنية قريبة، مضيفًا: "مكنش ينفع يحصله كده في 3 دقايق إلا لو كان الموضوع قريب، لأنه قالي إنه كان نايم زعلان صحي لقى نفسه كده.. فعرفت إنه بسرعة هتجيب نتيجة، لكن لو حاجة متراكمة بقالها سنوات ممكن تاخد شهرين في العلاج".

أكد عمارة أن كل الجسم حوله مجال طاقي، وعندما يكون المرء واضعًا تركيزه في هذه الطاقة بنية سحب الطاقة السلبية من مكان الألم، فإنه يتم سحبها وتأتي بنتائج سريعة، مستطردًا: "حتى هو لما قالي كنت نايم فقولت أجرب واشوف النتيجة والحمد لله جابت نتيجة في ساعتها حتى هو استغرب.. واللي دارس طاقة بيكون فاهم ده كويس أوي".

ويمر الفنان عزت أبو عوف حاليًا بأزمة صحية شديدة، يرقد بسببها في إحدى المستشفات، وطالب الكاتب والناقد الفني طارق الشناوي محبيه بالدعاء له. وكان آخر ظهور له في إعلان "فودافون" الذي قدمه الفنان عمرو دياب في رمضان 2019.

يُذكر أن برنامج "مجموعة إنسان" يعرض يوميًا في رمضان على قناة "MBC"، ويستضيف كوكبة من نجوم الفن في الوطن العربي، ويقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.

اقرأ أيضا:

الفيديو- هذا ما قاله عزت أبو عوف عن وصيته بحرق أعماله بعد وفاته

عزت أبو عوف.. عندما تصنع النجومية بأناقة