محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 9 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الأحد، 9 نوفمبر، 2008

بدأت الفنانة الشابة مي كساب تسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة، لتضمها للألبوم الذي تستعد لطرحه مطلع العام الجديد، من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات.

قالت مي كساب في تصريح خاص لموقع filfan.com: "اخترت خمس أغنيات حتى الآن من الألبوم الجديد، وبدأت في تسجيلها لطرحها في الألبوم الذي أستعد لطرحه مع بداية عام 2009".

تابعت الفنانة الشابة الأغنيات التي اخترتها هي: "باين" من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع توما، و"سبتني" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع فهد، و"موعدتكش" كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع وليد شراقي، و"واقفة في مكاني" كلمات محمد البجه وألحان مديح وتوزيع محمد نور، والأغنية الأخيرة لم يتم تحديد اسمها بعد وهي من كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات مي كان ألبوم "أحلى من الكلام" الذي طرح عام 2007 من خلال شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، وقدمت منه مي أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "لو احنا فينا من كده" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد رحيم وتوزيع محمد مصطفى، و"يا وجع قلبي" كلمات مودي عبد العزيز وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.


شاهد كليب مي كساب "يا وجع قلبي"