محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 2 يونيو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 2 يونيو، 2019
الملصق الدعائي لمسلسل "النهاية"

تحول حساب الفنان يوسف الشريف أمس، وبمجرد الإعلان عن تعاقده على مسلسل جديد لرمضان 2020، إلى ساحة احتفال من جمهوره وأصدقائه من الفنانين ونجوم الكرة، الذين عبروا عن سعادتهم بالخبر، وتشوقهم لرؤية العمل.

وكان من بين المهنئين أمير كرارة، الذي غرد ردا على صورة الملصق العادئي للمسلسل الذي نشره الشريف على حسابه الشخصي على Twitter قائلا: "بالتوفيق يا صديقي ومستنينك تكسر الدنيا".


أما الفنان محمد هنيدي فعلق مشجعا ومتوقعا النجاح قائلا: "هتكسر الدنيا وبقولهالك من دلوقتي بإذن الله".

وهنأه نجم كرة القدم السابق إسلام الشاطر معبرا عن أسفه على عدم وجوده ضمن أعمال رمضان 2019: "الف مبروك يا نجم وتكسر الدنيا كالعاده .. وافتقدناك رمضان 2019".

وعلق المطرب أحمد جمال قائلا: "هو كون انه يستنى للسنة الجاية يبقى مدروس ومتنفذ بمنتهى الحرفية عشان نلاقي افضل نتيجة .. مبروك مقدما".

وغرد أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي مهنئا ومتمنيا التوفيق ليوسف الشريف قائلا: "ربنا يكرمك يا حبيبي ودايما مكسر الدنيا".

أما المطرب محمد محسن فهنأ يوسف الشريف باللقب الذي لازم منذ تقديمه فيلم "العالمي" قائلا: "مبروك يا عالمي".

كان الفنان يوسف الشريف نشر صورة ملصق دعائي لمسلسل جديد بعنوان "النهاية"، تعاقد عليه مع المنتج تامر مرسي، ويظهر فيه يوسف بنصف وجهه، وسط دمار كبير في الخلفية، ومن المقرر عرض الملسسل في شهر رمضان 2020، عبر شاشة قنوات DMC وCBC و ON E والحياة ، وأيضا عبر تطبيق Watch it.

يذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" رمضان ٢٠١٧ هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وينتمى لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.


اقرأ أيضا:

يوسف الشريف: لهذه الأسباب أغيب عن مسلسلات رمضان ٢٠١٩
سينرجي تتعاقد مع يوسف الشريف على مسلسل رمضان ٢٠٢٠