محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: السبت، 1 يونيو، 2019 | آخر تحديث:
كينسي

أثارت لقطة اقتحام إحدى المشجعات لملعب واندا متروبوليتانو، أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


الفتاة الشقراء التي اقتحمت الملعب كانت ترتدي زي يحمل اسم "فيتالي زدوفيتسكي"، أحد أشهر منفذي المقالب عبر يوتيوب، وصاحب أكثر من سابقة لاقتحام مباريات وأماكن شهيرة، في فيديوهات ينشرها لاحقا عبر قناته على يوتيوب.


فيتالي زدوفيتسكي تم القبض عليه أكثر من مرة بسبب اقتحام المباريات، ومن أشهرها اقتحامه مباراة "سوبر بول" 2018، بين فريقي فيلادلفيا إيجلز ونيو إنجلند باتريوتس، وعلى آثرها تم احتجازه لمدة 3 أيام، قبل أن تكفله صديقته، وحقق فيديو الاقتحام ما يزيد عن 630 ألف مشاهدة.

اقتحام ملعب الليلة، يرتبط أيضًا بمقالب فيتالي، حيث أن من نفذته هي "كينسي ولانسكي" صديقته، عارضة الأزياء المعروفة بإسم "كينسي سو"، والتي أرتدت ملابس بحر سوداء، حملت عبارة Vitaly Uncensored ، في إشارة إلى صديقها، قبل أن يمسك بها رجال الأمن في الملعب.

فور حدوث الواقعة خرج فيتالي عبر حسابه على تويتر وكتب رسالة إلى "كينسي" قال فيها "لا أستطيع الانتظار حتى نتزوج"، وهي التغريدة التي نالت آلاف الإعجابات، فيما تحول حساب "كنيسي ولانسكي" على إنستجرام إلى مصدر لجذب الزوار وزاد عدد متابعيها من 200 آلف إلى مايزيد عن 550 آلف متابع خلال ساعة من حدوث واقعة اقتحامها للملعب.

اقرأ أيضا

انتقادات لأحمد سعد بسبب الإنشاد أمام الكعبة

بالفيديو- وفاء عامر تحتفل بـ"عروس العمرة"