ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: السبت، 8 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: السبت، 8 نوفمبر، 2008
جنات - تصوير: سامح السباعي

قرر المنتج أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" طرح ألبوم النجمة جنات الثاني مع الشركة في عيد الأضحى المقبل.

قال الدسوقي في تصريح خاص لموقع filfan.com : "انتهينا من اختيار أغاني الألبوم قبل شهر رمضان الماضي مباشرة، وبدأت جنات في تسجيل الأغاني بالأستديوهات مع أول أيام الشهر الكريم".

أضاف الدسوقي أنه تم التعامل في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب ونادر حمدي، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وأمير محروس.

أوضح مدير عام شركة "جود نيوز فور ميوزيك" أنه كان مقررا طرح الألبوم في عيد الفطر المبارك، إلا أنه قرر تأجيل موعد طرحه لحين الإنتهاء منه.

جدير بالذكر أنه بدأ عرض كليب جنات الجديد "حبيبي على نياته" على قنوات "ميلودي" الفضائية منذ أول أيام عيد الفطر، كما عُرض قبلها على قناة "جود نيوز فور ميوزيك" على موقع الـ"يوتيوب".

يذكر أن جنات ستحيي حفلا غنائيا كبيرا سيقام في أكاديمية المستقبل يوم السبت الثامن من نوفمبر الجاري بمشاركة الفنان هيثم شاكر ومن تنظيم وليد منصور.


شاهد كليب جنات "حبيبي على نياته"