نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو، 2019 | آخر تحديث:
مسلسل "الواد سيد الشحات"

يستمر "سيد" أحمد فهمي في خداع المعلم "ناصر" وإيهامه أنه شيخ يستطيع قراءة المستقبل، وفي أحداث الحلقة 24 من مسلسل "الواد سيد الشحات".

يعيش "سيد" مع المعلم "ناصر" حتى يقرأ له الطالع حتى اختيارات ملابسه لأي موعد يذهب إليه يستشيره فيها، فيما يطلب منه مساعدته ويقول له أن "السحاوي" محمد محمود يضايقه.

فعلا يضرب "ناصر" "السحاوي" ويأمره أن يبتعد عن "سيد" وأسرته، ولا تصدق "ريتاج" هنا الزاهد، ما حدث وأنهم تخلصوا من "السحاوي".

أخذ "فخر" محمد عبد الرحمن الريموت الذي يعيد به الزمن من "سيد" وأقنعه أنه سيشترى له غطاء لحمايته، فيما طلب "ناصر" من "سيد" أن يذهب معه في مباراة رهان كبيرة وسيعتمد عليه ليكسب.

يعود "فخر" ويخبرهم أن هناك فتاة كان يحبها وذهب ليتحدث معها وأخذ الجهاز ليعترف لها بحبه وإذا وجدها لا تحبه سيعيد الزمن، لكنها جلست عليه وكسرته.

يخسر الشخص الذي راهن عليه "سيد" ويقوم أحد الرجال بقتل المعلم "ناصر" فيما يعود "السحاوي" وينتقم منهم.

يجلس "سيد" على القهوة ويلتقي بشاب غريب يدعى "صفوت عبد السلام" أحمد بسيم، ويخبره أنه كان معه في المدرسة، ويعطيه زجاجة بها مادة صفراء، ويقول له أن هذه المادة ستقضي على العالم، وأن هناك شخص يريدها يدعى "الجوكر" ووضح له أن من سيشم هذه الرائحة يتحول إلى زومبي، ويعطيها له كأمانة.

يترك "سيد" الزجاجة في غرفة النوم وتراها "ريتاج" وتشم رائحتها، فيما يقرأ هو في الجريدة أن صديقه قد قتل.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات