رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو، 2019 | آخر تحديث:
رجاء الجداوي

غادرت الفنانة رجاء الجداوي المستشفى بعدما تحسنت حالتها الصحية، عقب اصابتها بجفاف وارتفاع في ضغط الدم.

وقالت الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية لموقع FilFan.com :"رجاء الجداوي بحالة صحية جيدة وغادرت مستشفى الصفا يوم الثلاثاء 28 مايو، وتتواجد حاليا في المنزل وتقضي فترة نقاهة، ومستمرة في العلاج لأيام، كما أنها تباشر حياتها اليومية بشكل طبيعي جدا ولا يوجد أدني مشكلات".

وكانت عنبر أكدت أن سبب الوعكة الصحية التي تمر بها رجاء الجداوي يعود إلى أنها شعرت ببعض التعب والارهاق الشديد نظرا عقب عودتها من دبي بسبب حرصها على الصيام، ودخلت على أثرها مستشفى لاجراء بعض الفحوصات الطبية، وكانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وصداع".

وشددت عنبر على أن كل ما تردد عن إصابة رجاء الجداوي بجلطة في المخ ما هو إلا شائعات واخبار غير صحيحة، لم تدخل غرفة العناية المركزة كما تردد أو تلازم الفراش.

من جانبها حرصت الفنانة رجاء الجداوي على طمأنة جمهورها بنفسها على حالتها الصحية، لتنهي حالة الجدل وكل ما كتب عنها خلال الأيام الماضية.

وفي مداخلة هاتفية مع "راديو إينرجي" حكت الجداوي ما حدث معها وتفاصيل وعكتها الصحية وقالت: " أصبت بجفاف شديد بسبب الرطوبة والحر وحرارتي ارتفعت وضغطي ارتفع فيما انخفض السكر، ووقتها كنت في دبي وكان الجو حارا وفي نفس الوقت رطوبة، وصممت أن أصوم، ثم ركبت الطائرة وبقيت صائمة، حتى وصلت إلى مصر لم استطع السير لأنني كنت أشعر بالدوار".

اقرأ أيضا

خاص- نهال عنبر: رجاء الجداوي أصيبت بالجفاف وهذه تفاصيل حالتها الصحية

بالفيديو- رجاء الجداوي: "أنا بخير.. هذا ما حدث لي"