في الفن
في الفن تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو، 2019 | آخر تحديث:
لطيفة

كشفت الفنانة لطيفة أنها أقنعت المخرج الراحل يوسف شاهين، بحذف مشهد القُبلة من فيلم "سكوت هنصوّر" خلال لقائها مع الإعلامية عائشة عثمان، ببرنامج "عايشة شو"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس".

وقالت لطيفة، إنها طلبت من المخرج الراحل يوسف شاهين، عدم أداء مشهد القبلة بفيلم "سكوت هنصور"، وأكدت على كل مساعدي الإخراج عدم تكليفها بأدوار ترتدي بها مايوه، ووافق المخرج الكبير على طلبها.

وأشارت الفنانة التونسية إى أن عدم أدائها أدوارا بها قبلات أو ملابس مغرية وعارية، يرجع لقناعاتها الخاصة، وتقول لطيفة "أتذكر أن المخرج الكبير يوسف شاهين، قد استاء من رفضى لأداء "القبلة" وأمام إصرارى أضطر لحذف المشهد،

أكدت لطيفة أن أغنية "تعرف تتكلم بلدي" من أهم الأغنيات في مسيرتها الفنية خاصةً أنها من تلحين الرائع عمر خيرت، وعن المنافسة بين النجوم صرّحت: "مفيش مطرب أو مطربة رقم 1، ومن يقول أنه رقم 1 هو حر".

عبّرت عن حبها الشديد للفنان عمرو دياب، وأكدت أنه من أهم المطربين بالوسط ولا ينافسه أحد، وأنه رقم 1 بالنسبة لها، مشيرة أنه ليس بالضرورة أن يتفق الجميع على مطرب، ومن المطربات صرّحت: "فيروز هي رقم 1 بالنسبة لي".

أما بالنسبة للأغاني التي رفضتها لطيفة وحققت نجاحًا كبيرًا، صرّحت: "رفضت أغنية ما بتعلمش بعدما عرضها عليّ أمير طعيمة؛ لأني كنت منشغلة وقتها، ولكني أحبها جدًا بصوت أنغام"، كما أكدت أنها لا تغني للأنظمة الحاكمة نهائيً.

وعن زواجها، قالت لطيفة إنها لم تتزوج إلا مرة واحدة، بالرغم من شائعات زواجها من كاظم الساهر وراغب علامة وزياد رحباني.

اقرأ أيضا
٢٦ تصريحا لجورج وسوف مع "عايشة شو" هذا سبب غضبي من أصالة..أرفض الحديث عن زوجتي أو ظهورها في الإعلام

جورج وسوف لـ"عايشة شو": العمليات الجراحية أصعب ما حدث في حياتي.. ولا أنصح أولادي بالغناء