أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مايو، 2019 | آخر تحديث:
ملصقات مسلسل Black Mirror

بعد أيام قليلة، تطرح شبكة Netflix الموسم الخامس من مسلسل Black Mirror، المكون من 3 حلقات منفصلة تتناول جميعها موضوع التطور التكنولوجي، وتأثيره على البشر.

وبالرغم من أن البعض اعترض على طرح 3 حلقات فقط في الموسم الذي طال انتظاره، فإن شبكة Netflix أكدت بطرحها للمواد الدعائية اللافتة للانتباه أنها فضلت الكيف عن الكم.

وفي السطور التالية، نرصد كل ما تود معرفته عن حلقات الموسم المقرر طرحه إلكترونيا يوم 5 يونيو المقبل.

Smithereens

الحلقة التي يخرجها جيمس هاوز، تدور حول سائق سيارة أجرة لديه أجندة محددة، يصبح محل اهتمام في يوم يخرج فيه كل شيء عن السيطرة.

الحلقة من بطولة أندرو سكوت، وتوفر جريس، ودامسون إدريس. الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتولى فيها هاوز إخراج حلقة من المسلسل، فقد سبق وقدم Hated in the Nation في الموسم الثالث.

الملصق الدعائي يظهر على شكل خريطة توضح مسار الطريق، مما يحمل إشارة إلى نوع التكنولوجيا التي ستركز عليها الحلقة. أما ثاني شيء يمكن ملاحظته هو أن السائق يضع سلاحا في وجه الراكب.

وقد كتبت Netflix على الحلقة تعليقا ينص على: "لا تنسى أن تقيم سائقك".

Rachel, Jack and Ashley, Too

المخرجة آن سويتسكى، تتولى إخراج الحلقة التي تركز على فتاة مراهقة وحيدة تتوق إلى التواصل مع نجمة البوب المفضلة لديها، وعندما تتمكن من تحقيق ذلك من خلال دمية متكلمة، تجد أن الأمر ليس كما توقعت.

الحلقة من بطولة مايلي سايرس، وأنجوري رايس، وماديسون دافنبورت، وفرانسيس شولتو دوجلاس.

وقد تحدثت سايرس عن دورها في حوار مع BBc، مؤكدة أنه مشابه لما عاشته في عالم صناعة الموسيقى، لكنه غير مستوحى من سيرتها الذاتية.

الملصق الدعائي للحلقة يظهر على شكل صندوق صغير يحتوي على دمية، مصحوب بتعليق: "غنّ مع أشلي!".

يتوقع موقع CNET أن الفكرة تدور حول الصعوبات التي تواجها الفتيات الصغيرات في العالم الرقمي. حيث عليهن أن يصدقن في أنفسهن وقدراتهن، في وقت تظهر فيه الروبوتات مثل Lovot وAibo على شكل الدمية "باربي".

Striking Vipers

الحلقة الجديدة يلعب دور البطولة فيها 3 ممثلين معروفين بأدوارهم في أفلام الأبطال الخارقين، وهم أنتوني ماكي (Avengers)، ويحيى عبد المتين الثاني (Aquaman)، وبوم كليمنتيف (Guardians of the Galaxy).

تركز الحلقة على علاقة اثنين من الأصدقاء الجامعيين يلتقيان في مرحلة لاحقة بعد فترة من الابتعاد. حيث يتورطان معا في سلسلة من الأحداث التي قد تغير مسارات حياتهما إلى الأبد.

الملصق الدعائي يعزز ما شاهدناه في الإعلان عن وجود أزمة بين أحد الصديقين وزوجته؛ حيث يظهر الرجل في المقدمة فيما تحتضنه الزوجة من الخلف. فيما يظهر جزءًا من وجهه مغطى باللون الوردي، الذي ربما يعني أنه متورط في نشاط ما عبر الإنترنت يؤثر على حياته الزوجية.

اقرأ أيضًا:
ماذا يقول النقاد عن النسخة الحية من "علاء الدين"؟ ويل سميث يخالف التوقعات

السينما تجذب نجوم Game of Thrones بعد انتهاء الملحمة التليفزيونية.. ماذا عن جون سنو؟!