نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2019 | آخر تحديث:
"الواد سيد الشحات"

تتشاجر "ريتاج" هنا الزاهد مع "سيد" أحمد فهمي بسبب إعجابه بهيفاء وهبي فيما يحاول "فخر" محمد عبد الرحمن مصالحتهما، لكن "سيد" يخبرها أنه باع منزل جدها حتى يشتري سيارة لهيفاء.

يعرض "فخر" على شقيقه "سيد" أن يعيشان معه في النادي الخاص به، لكن "ريتاج" تخبره أنها مسحت الفيلم الذي صورته لذا يغضب منها.

يجعل "فخر" "ريتاج" تنظف النادي الخاص به كما يعرض عليها العمل في القهوة الموحودة بجانب النادي.

يكتشف "سيد" في سيارة "فخر" جهاز يمكنه إعادة الزمن، وتخبره "ريتاج" أنه كان مع الكائن الفضائي، لكنه لا يستطيع إلا إعادة الزمن ساعة واحدة فقط.

يجرب "سيد" الجهاز مع "فخر" و"ريتاج" ويظل يعيد الساعة لأكثر من مرة، تفكر "ريتاج" في سرقة بنك وإذا جاءت الشرطة يعيدوا الزمن ولن يحدث شيء.

فعلا يقتحمون البنك ويطالبون الموظفون بالمال، لكن أحدهم يطلق على "سيد" النار، لذا يعيدوا الزمن، يدخلوا لمرة ثانية ويطلق عليهم الرصاص مجددا، ثم يكرروا الأمر للمرة الثالثة وتكرر الأمر أربع مرات، في المرة الخامسة يقومون بربط مدير المكتب.

في المرة السابعة ينجحون في سرقة البنك لكن "سيد" ينسى مفتاح السيارة فيعيدون الأمر مجددا، في آخر مرة تفرغ البطارية ومع قدوم الشرطة يهربون دون أي شيء.

يتشاجر "فخر" مع "سيد" لأنه السبب في فشل كل خطة ينفذوها، فيما تطلب "ريتاج" منه أن يتذكر أي صديق له يستطيعون الإستفادة منه.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات