محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مايو، 2019 | آخر تحديث:
عمرو دياب

أحيا الفنان المصري عمرو دياب حفلا غنائيا خاصا بإحدى شركات الاستثمار العقاري الكبرى في مصر، بمناسبة حصولها على اعتماد من قبل مؤسسة جينيس للأرقام القياسية.

أقيم الاحتفال مساء الإثنين تحت سفح الأهرامات، وشهد حضور عدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة، للاحتفال بهذه المناسبة الهامة وتوثيقها.

وفي بداية الحفل هنأ عمرو دياب الشركة بالانجاز الذي حققته لأنه يحسب لمصر، وداعب الحضور بأنه حصل أيضا على اعتماد من قبل مؤسسة جينيس وكان سيحضره معه وهو قادم للحفل.

كما أضاف عمرو دياب أنه وافق على إحياء هذا الحفل لأهميته رغم أنه توقف عن إحياء الحفلات في شهر رمضان منذ سنوات، وداعب الحضور بأنه سيقدم العديد من الأدعية الدينية لتتناسب مع الشهر الفضيل، ثم قال: "وأغنية (تملي معاك) تعتبر أغنية دينية، وأشار إلى السماء لتوضيح معنى الكلمة"، وبعدها بدأ بتقديم فقرات الحفل.

على جانب آخر، أطل عمرو دياب على جمهوره في رمضان من خلال حملة دعائية لصالح شركة الاتصالات فودافون، ظهر فيها معه مجموعة من الفنانين منهم دينا الشربيني وعزت أبو عوف وسوسن بدر وأحمد مالك وأشرف عبد الباقي وريهام عبد الغفور وغادة عادل ومنة شلبي وأحمد فهمي والموزع حسن الشافعي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- إلهام شاهين تكشف أسباب فشل مشروع زواج شقيقتها من عمرو دياب

انتهاء خلاف عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد إعلان "فودافون"