مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 27 مايو، 2019 | آخر تحديث: الاثنين، 27 مايو، 2019
زلزال

عرضت الحلقة الواحدة والعشرين من مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك بعد عودة "زلزال" إلى العياط نستعرضها لكم في السطور التالية:

1-تبدأ أحداث الحلقة بانتظار "جبريال" لوصول "زلزال" ولكنه لا يتمكن من لقائه حيث وافته المنية، في الوقت الذي ترفض فيه "أمل " العودة لزوجها "عبد الحليم" وتخبرها والدتها بانها حامل ولكنها لا تصدق.

2-يصل "زلزال" ولكنه يجد "جبريال" متوفيا، وأثناء دفنه يتذكر "زلزال" لحظاته مع "جبريال" وهو طفل، في الوقت الذي ينجح فيه "خليل" في مكيدته ضد "زلزال" ويكتب المنزل والمقهى باسم "لطفي" شريك "جبريال".

3-يقرر "قاسم" إلغاء التوكيل بالفيلا والأرض لزوجته ابنة "خليل" بسبب خلافاتها معه ولكن المحام ينصحه بأن يحول التوكيل إلى حق انتفاع كي لا تضيع أملاكه.

4-يأتي "خليل" إلى منزل "جبريال" حاملا العقد ومعه البوليس كي يعطي "لطفي" المنزل والأرض ولكن "صافية" تخبره بالحقيقة وبأن الأرض والمنزل ملك "زلزال" وتدب خناقة بين "خليل" و"زلزال".

5-يطرد التاجر الكبير "زلزال" من العمل بسبب غيابه ولكن كبير التجار ينصحه بإعطائه فرصة ثانية، في الوقت الذي تنصحه فيه "صافية" برفع قضية على "خليل" وهو ما يرفضه "زلزال" خشية من أن يتعرض لما تعرض له من قبل.

6-معاتبة "أم حسن" للمحامي "كراوية" بسبب ما فعله مع "زلزال" الذي يعاتب صديقه "أسامة" لأنه تسبب في أذية "أمل"، وتصل "أمل" لتقديم واجب العزاء لـ"زلزال".

7-يخبر "ربيع" والدة "أمل" بأنها ذهبت لتقديم واجب العزاء لـ"زلزال"، ويدب خلاف بين "صافية" و"أمل" بسبب ما سببه والده لـ"زلزال".

8- يخبر "ربيع" "عبد الحليم" زوج "أمل" بأنها في منزل "زلزال" وتنتهي الحلقة بتوجه "عبد الحليم" إلى منزل "زلزال".

اقرأ أيضا
ماجد المصري يدبر مكيدة لمحمد رمضان في الحلقة العشرين من "زلزال"

محمد رمضان ينجو من محاولة اعتداء في الحلقة التاسعة عشر من "زلزال"