مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 26 مايو، 2019 | آخر تحديث:
رامز جلال وإدوارد

اعتاد جمهور رامز جلال على مشاهدته في برامج المقالب على مدار 8 سنوات، في صورة العقل المدبر لتخويف أصدقائه من الفنانين ودب الرعب في قلوبهم، ولكن! ماذا لو كان رامز جلال هو الضحية.. ما الذي أودى به إلى فعل هذه المقالب المخيفة في أصدقائه؟

هذا السؤال أجاب عنه الفنان حسين الإمام عندما نجح في استدراج رامز جلال لبرنامج المقالب الخاص به "حسين في الاستديو" الذي كان يبث في شهر رمضان، ونجح حسين الإمام في استفزاز رامز جلال من خلال إحضار فتاة المكياج التي تحاول التقرب منه بشتى الطرق ليس هذا فحسب بل يمتد الأمر إلى تصوير إعلان صابون دون موافقته.

وكي يخرج رامز جلال عن شعوره تفتعل الفتاة مشكلة مع المذيعة وتضربها كي تحل محلها وهنا ينفعل رامز جلال على الموجودين في الاستديو وبخاصة لدى حضور والدة الفتاة وتبحث عن ابنتها ويحاول حسين الإمام تشتيتها أمام رامز جلال الذي كشف الحقيقة على الفور.

كلاكيت ثاني مرة

وقع رامز جلال ضحية مرة أخرى مع انتصار في رمضان 2010 وذلك من خلال برنامجها "فبريكانو" الذي تعتمد فكرته الأساسية على انتقاد استخدام برنامج "الفوتوشوب" لتلفيق الشائعات والاتهامات للفنانين.

ولاستفزاز رامز جلال اختارت في مقلبها فتاة ادعت بأنها على علاقة به، وذلك بالاستعانة بالفنان إدوارد صديق رامز لحبك المقلب.

وأمام إصرار الفتاة على علاقتها العاطفية برامز، ومع تأكيد إدوارد على كلامها ماذا كان رد فعل استاذ المقالب رامز جلال حيال مقلب انتصار؟

يعرض حاليا لرامز جلال برنامج "رامز في الشلال"، الذي تدور فكرته حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

اقرأ أيضا
بالفيديو- حسن الرداد يكشف حقيقة معرفته المسبقة بمقلب رامز جلال

خاص FilFan- ما هو نوع المشروب الذي يتناوله رامز جلال قبل مقلب "رامز في الشلال"؟