مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 25 مايو، 2019 | آخر تحديث: السبت، 25 مايو، 2019
زلزال

عرضت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان عبر قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة وذلك بعدما رفض "زلزال" الزواج من حلا شيحة ومغادرته الموقف نستعرضها لكم في السطور التالية:

1-بدأت أحداث الحلقة بمشادة كلامية بين "زلزال" وأحد تجار السوق ويدعى المعلم "سيد" ويتطور الأمر إلى معركة يتعرض فيها المعلم "سيد" للضرب على يد "زلزال" وفي النهاية يتدخل كبير التجار ويفرق بينهما.

2-يذهب النائب "قاسم" إلى "خليل" ويعاتبه بسبب ما فعلته ابنته من استئصال رحمها دون إذنه وهدده بأنه سيتزوج عليها رغبة منه في الانجاب وهنا يغضب "خليل" ويهدده هو الآخر بانه سيسحب منه منصبه في مجلس الشعب.

3-يعرض كبير التجار المعلم "منصور" على "زلزال" العمل معه ويوافق على الفور ويطلب منه أن يجد له مسكنا يكون قريبا من السوق.

4-محاولة اعتداء المعلم "سيد" على "زلزال" وهو نائم وبالطبع دافع "زلزال" عن نفسه وتدخل أحد التجار وقرر مصالحتهما، في الوقت الذي تتواجد فيه "صافية" في منزل "جبريال" ليتأتي إليهما "أسامة" صديق "زلزال" ويعترف لهما بأنه أخبر "عبد الحليم" زوج "أمل" بطبيعة العلاقة بين زوجته وبين "زلزال" قبل الزواج لتغضب منه "صافية" وتطرده خارج المنزل.\

5-يذهب "ربيع" إلى السوق ويتفاجأ بـ"زلزال" أمامه ويخبره بأن عم "جبريال" مريضولكن يشدد عليه "زلزال" ألا يخبر أحدا بمكانه، في الوقت الذي تضح فيه ملامح الحمل على "أمل".

6-يمرض "جبريال" بشدة وتحاول "صافية" إنقاذه وتلجأ للأستاذ "زهدي" الذي يساعدها ويذهب معها للمنزل، في الوقت الذي يغادره فيه "ربيع" عندما يجد "جبريال" بهذه الحالة.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنز

اقرأ أيضا
بالفيديو- محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع ابنيه

بالفيديو- محمد رمضان يغني"مافيا" لحلا شيحة في كواليس "زلزال"