أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

بالرغم من انقسام الآراء حول مستوى الموسم الأخير من مسلسل Game of Thrones، فمن الصعب إنكار مدى ارتباط الجمهور بالمسلسل وشخصياته منذ انطلاق عرضه عبر شبكة HBO قبل 8 سنوات.

ومع إسدال الستار على المسلسل، يتساءل كثيرون حول خطط الممثلين الذين أصبحوا يتمتعون بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، ويتصدرون قوائم الأجوار في هوليوود.

في التقرير التالي، نرصد أهم المشاريع الفنية التي يمكنك من خلالها مشاهدة أبطال مسلسل Game of Thrones:

-إميليا كلارك

الممثلة التي لقُبت في المسلسل بـ"أم التنانين"، ستبتعد قليلا عن التليفزيون، وتركز جهودها على المشاركة في أعمال سينمائية مختلفة. فمن المقرر أن يطرح لها فيلمين هذا العام، الأول ينتمي لنوعية الحركة والإثارة Above Suspicion، والثاني رومانسي كوميدي مخصص لأجواء احتفالات الكريسماس Last Christmas.

كما تعمل حاليا على دورها في فيلم Let Me Count the Ways، الذي تدور أحداثه في منتصف القرن الـ19، ويتناول قصة حياة الشاعرة إليزابيث باريت براونينج، التي تعتبر من أشهر شاعرات العصر الفيكتوري.

-صوفي تيرنر

بعدما حققت مرادها في نهاية المسلسل الفانتازي Game of Thrones، وأصبحت "سانسا ستارك" ملكة الشمال، تتجه الممثلة صاحبة الـ23 عامًا، إلى إثبات قدراتها أمام محبي الأبطال الخارقين.حيث تجسد شخصية "جين جراي" في فيلم Dark Phoenix، الذي يطرح في السينمات يوم 7 يونيو المقبل.

إلى جانب أن لديها مشاريع سينمائية أخرى، منها فيلم Broken Soldier مع المخرج ماتيو كابولا، وفيلم Heavy مع الممثل جوري سميت الذي يخوض تجربة إخراج أول فيلم روائي طويل.

-مايسي ويليامز

تيرنر ليست الوحيدة في عائلة ستارك التي ستثبت قدراتها الخارقة في فيلم ينتمي لعالم X-Men. فالممثلة مايسي ويليامز، الشهيرة بدور "آريا ستارك"، ستظهر في فيلم The New Mutants الذي سيعرض في السينمات يوم 3 أبريل من العام المقبل.

وبالرغم من جدية دورها في المسلسل الذي انتهي قبل يومين، فإنها لن تبتعد عن تقديم هذه النوعية من الشخصيات في أفلامها المقبلة؛ فمن المقرر أن تشارك أيضًا في فيلم The Owners الذي تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق.

-كيت هارينجتون

يبدو أن الممثل المعروف باسم "جون سنو" في المسلسل، لم يحدد وجهته بعد، أو يفكر في الدور الذي يتمنى تقديمه على شاشة السينما أو التليفزيون.

لكن المؤكد أنه لن يقدم دورا مشابها لـ"جون سنو" في الوقت الحالي، فقد صرح لمجلة Variety بأنه لن يقبل شخصيات تتطلب شكل جسدي معين، ويرغب في تقديم أعمالا أخف وأكثر مرحا.

-لينا هيدي

تشارك الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، في 3 أعمال سينمائية، وذلك بعدما حققت قاعدة جماهيرية واسعة بفضل دورها الشهير "سيرسي لانستر".

فيلمها الأول The Flood، يشهد تعاونها مع زميلها في Game of Thrones، إيان جلين، الذي عُرف باسم "سير جوراه مورمنت". أما الفيلم الثاني يحمل اسم Gunpowder Milkshake وهو من نوعية الحركة والإثارة، ويعتمد على البطولة النسائية، حيث يضم أيضًا كارين جيلان وكارلا جوجينو وميشيل يوه.

وفيما يخص الفيلم الثالث Crooks، فهو في مرحلة التطوير خلال الوقت الحالي، ولا يوجد الكثير من التفاصيل عنه.

-نيكولاي كوستر والداو

في نهاية الشهر الجاري، يعرض في دور السينما فيلم الحركة Domino، الذي يجمع بين ممثلين من Game of Thrones، ويمنحهما دوري البطولة، وهما نيكولاي كوستر والدو، المعروف بدور "جيمي لانستر"، وكاريس فان هوتن، المعروفة باسم "ميليساندر".

لكن الممثل الدنماركي لديه أكثر من عمل سينمائي في موطنه الأصلي، حيث يشارك كوستر والداو في فيلمي Suicide Tourist، وNotat، بحسب ما ذكر موقع Quarizy. إلى جانب فيلم The Silencing الذي يتعاون فيه مع أنابيل واليس وهيرو فاينز-تيفين. اللافت للانتباه أن الأفلام الثلاثة تنتمي لنوعية الغموض والإثارة.

-بيتر دينكلاج

ربما لن يتمكن محبو الممثل بيتر دينكلاج، الشهير بدور "تيريون لانستر"، من رؤيته خلال الشهور المقبلة، لكن بالتأكيد سيستمعون إلى صوته في فيلمي التحريك The Angry Birds Movie 2 و The Croods 2.

كما أن الممثل صاحب الـ49عامًا، لديه عدد من المشاريع الأخرى مثل The Thicket وThe Dwarf وThe Wild Bunch.

اقرأ أيضًا:

مؤلف Game of Thrones يتحدث عن نهاية المسلسل ويوضح الاختلافات بينها وبين الكتب

شاهد- مايلي سايرس في إعلان الموسم الخامس من Black Mirror.. تعرف على موعد طرحه