محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
مصطفى يونس

كشف مصطفى يونس المدير الفني السابق للنادي المصري البورسعيدي، عن كواليس فشل انتقال إسلام عيسى لاعب المصري إلى الصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

أوضح مصطفى يونس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "شيخ الحارة" عبر قناة القاهرة والناس، أنه علم باهتمام فريقي الزمالك وبيراميدز، بضم "عيسى"، وهو ما رفضه بصفته أحد أبناء النادي الأهلي، وشعر أن اللاعب مكانه الأنسب هو القلعة الحمراء.

وتابع يونس أنه أبلغ سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري، برأيه، وطلب منه الموافقة على انتقال اللاعب إلى الأهلي، مؤكدا قدرته على تسهيل مفاوضات الناديين، وهو الأمر الذي لم يمانعه "حلبية".

مضيفا أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعرض عليه فكرة التعاقد مع اللاعب، وهو الأمر الذي رحب به "الخطيب"، وطلب منه مهلة 24 ساعة ليحصل على موافقة أعضاء مجلس الإدارة، لكنه عاد وأبلغه برفضهم فكرة التعاقد مع اللاعب.

لم ينف مصطفى يونس فكرة تخوف إدارة الأهلي من التعاقد مع أحد لاعبي النادي المصري بشكل مباشر، بسبب حساسية الموقف بين الناديين، مؤكدًا أن إسلام عيسى يستحق اللعب لأحد أندية القمة، سواء كان الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز.

جدير بالذكر أن برنامج "شيخ الحارة" تقدمه بسمة وهبة يوميًا طوال شهر رمضان، في الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر على شاشة قناة "القاهرة والناس".

اقرأ أيضا
بالفيديو- فكرة إعلان "بيبسي" نسخة طبق الأصل من آخر سعودي..قارن بنفسك

بالفيديو- صراخ شديد لمحمد الشرنوبي في هذه الفقرة من "رامز في الشلال"