نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
الواد سيد الشحات

يقرر "سيد" أحمد فهمي و"ريتاج" هنا الزاهد و"فخر" محمد عبد الرحمن خطف الممثل بيومي فؤاد حتى يطلبوا فدية لتحريره، خاصة أنه ممثل ولديه أموال، في البداية يظن أنهم كاميرا خفية وخاصة برنامج رامز جلال.

يكشف "سيد" عن اسمه واسم "فخر" و"ريتاج" ويعبر عن أسفة لخطف بيومي فؤاد، ويطلب منه أن يلتقط صورة معه لذا يكشف عن عينه ويجعله يرى المكان إذ خطفوه ووضعوه في المركز الرياضي الذي يمتكله "فخر".

يشعر بيومي فؤاد بالراحة معهم حتى أنه ينام لساعات طويلة لمدة 72 ساعة ولا يشعر بالخوف أو حتى القلق، كما يظن أن "ريتاح" شاب متنكر ولا يصدق قولها أنها فتاة.

يعيش بيومي معهم وكأنه واحد من العائلة يحضر لهم الطعام ويطلب منهم شراء بعض الأشياء، أما "سيد" و"فخر" يذهبان لمقابلة نجل بيومي فؤاد الذي يجسد دوره أيضا ليطلبا منه فدية، يطلب "سيد" 6 ملايين دولار، لكنه يرفض ويعطيهم 8 آلاف جنيه.

يقوم بيومي فؤاد بضرب "سيد" و"فخر" وتكتيف "ريتاج" إذ بتقمص شخصية "أسامة" باسل خياط في مسلسل "الرحلة" وذلك بعدما شاهد حلقة من المسلسل، ثم يتركهم ويرحل.

مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات