نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
سيرين عبد النور وزوجها

ردت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور على الانتقادات التي توجه لها بسبب بعض المشاهد الجريئة التي ظهرت بها في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" الذي يشارك في السباق الرمضاني ومن بطولة تيم حسن.

قالت سيرين إن المسلسلات التليفزيونية الرمضانية مليئة بالمشاهد التي يظهر فيها الفنان يشرب الكحول أو حتى مشاهد اغتصاب وكلها من الممكن وصفها أنها لا تصلح للعرض في شهر رمضان وليس مشاهدها فقط، مؤكدة أن أي مسلسل يحكي عن شخصيات موجودة في المجتمع وليس من الضروري أن يتبناها المشاهد.

أما عن ردة فعل زوجها على هذه المشاهد قالت إنها تشاهد المسلسل وهي تجلس بجانبه وترى ردة فعله ودائما يكون مبتسما ويعيش الحالة، مؤكدة أنه يعرف كيف يفصل بين الشخصية التي تؤديها وبين شخصيتها الحقيقة وأن ما يعرض مجرد تمثيل.

أضافت سيرين خلال لقاء في برنامج MBC Trending أن هذه المشاهد لها ضرورة في المسلسل وتوضح مدى الحب بين "نور" وهي الشخصية التي تجسدها، و"جبل" شخصية تيم حسن، ليتضح فيما بعد ما حدث بينهما من خلافات وغضبها من كذبه عليها.

مسلسل "الهيبة" من إنتاج شركة "صباح إخوان" وقامت ببطولة الجزء الأول الممثلة نادين نسيب جيم، فيما كانت نيكول سابا بطلة الجزء الثاني.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- سيرين عبد النور: لا زالت أعاني بسبب رامز جلال.. وزوجي يمنعه من تكرار المقلب

بالفيديو- سيرين عبد النور لزوجها: "الله لا يوفقك"