نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
مينا مسعود

أشادت وزارة الهجرة المصرية بالممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود، بعد الفيديو الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وتوجيهه رسالة خاصة للشعب المصري.

وعبر الحساب الرسمي للوزارة على Twitter، أعيد نشر الفيديو الخاص بمينا مسعود مع توجيه التحية له.


ووجه مينا مسعود بطل النسخة الحية من فيلم Aladdin رسالة للمصريين.

قال مينا مسعود في رسالة مصورة لمنتظري الفيلم في مصر: "يا أهل مصر أهلا، متحمس جدا لرؤيتكم فيلم (علاء الدين) من إنتاج شركة ديزني، وفخور بكوني جزءا من هذا الفيلم، وأتمنى أن ينال إعجابكم، مثلما شعرت أثناء التصوير".

واختتم حديثه قائلا: "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

ويجسد الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود دور "علاء الدين" إلى جانب الممثلة البريطانية ذات الأصول الهندية نعومي سكوت في دور "الأميرة ياسمين"، والممثل الأمريكي ويل سميث في دور "الجني" الذي أداه صوتيا الممثل الراحل روبن ويليامز كما وقع اختيار شركة Disney على الممثل الهولندي من أصل تونسي مروان كنزاري لتجسيد شخصية "جعفر"، والممثل الأمريكي من أصل إيراني نافيد نيجبان لأداء دور "السلطان جعفر" والد "ياسمين".

تدور الأحداث حول علاء الدين طفل شوارع يعيش في مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، ليصادف في المدينة الأميرة ياسمين ويحبها، ويذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان "جعفر" بمساعدة مصباح غامض.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بطل Alaadin يوجه كلمة للمصريين

بالصور- كل ما تريد معرفته عن المصري مينا مسعود الذي سيجسد دور "علاء الدين".. هذا الممثل ألهمه لدخول المجال