محمد سلطان محمود
محمد سلطان محمود تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أنه لم يكن يحلم في يوم أن يقابل محمود الخطيب كلاعب كرة قدم، ويصافحه بشكل شخصي.

أضاف شوبير في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "حروف الجر" عبر إذاعة نجوم FM، أنه أصبح بعدها لاعبا في النادي الأهلي، وزامل محمود الخطيب، وجمعهما من بعدها علاقة صداقة، امتدت إلى أسرتيهما بعد ذلك.

تابع أن علاقته الطيبة بالخطيب، جعلت الآخير يعرض عليه دخول انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي في فترة سابقة، وهو الأمر الذي رفضه، بسبب عدم حبه للعمل على مستوى الأندية، كما عرض الخطيب الأمر نفسه على إبنته هند، التي لم ترغب في دخول انتخابات النادي.

وكشف أنه يفضل منصبه الحالي كنائب لرئيس الاتحاد المصري لكرة، الذي يتيح له خدمة جميع الأندية، والارتباط بأكثر من 250 صديق من رؤساء أندية الجمعية العمومية للاتحاد، في حين أن عمله داخل النادي سيقيده بمساندة النادي الأهلي فقط، مشيرًا إلى أنه يتفق مع الأراء التي تقول أن عمله بالإعلام يتعارض مع عمله بالاتحاد، لكنه لا يجيد مهنة آخرى بخلاف الإعلام، فيما يعتبر عمله الإداري، هواية وعمل تطوعي.

أوضح أحمد شوبير أن علاقته الطيبة برئيس النادي الأهلي وارتباطه بالنادي نفسه، لا علاقة لها بعمله أو قرارته داخل اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أزمته السابقة مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، وقت مجلس إدارة حسن حمدي، وتعرض المدرب البرتغالي لعقوبة الإيقاف، ثم التقى شوبير بعدها بيومين في تدريبات الفريق، ليقوم بطرده، وهو ما رفضه الآخير، قائلا إنه داخل بيته، بينما يحل المدرب الأجنبي ضيفًا.

استطرد أنه صمم وقتها على إبلاغ حسن حمدي، ونائبه محمود الخطيب، بضرورة تقدم مانويل جوزيه باعتذاره له علانية أمام لاعبي الفريق، وهو ما حدث، مؤكدًا أن تلك الأزمة سببت إنقسام بين جماهير الأهلي، التي اختار جزء منها مساندة المدير الفني وفضل البعض الآخر دعمه ومساندته.

الجدير بالذكر أن برنامج "حروف الجر" من تقديم يوسف الحسيني، ويُذاع يوميًا طوال شهر رمضان، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر عبر إذاعة نجوم إف إم.

اقرأ أيضا

أحمد شوبير: أنا أكثر إعلامي تم إيقافه في مصر