مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 20 مايو، 2019 | آخر تحديث:
Game of Thrones

لم يمر سوى أسبوعين على ظهور خطأ كوب القهوة في إحدى لقطات الحلقة الرابعة من مسلسل Game of Thrones حتى لاحظ محبو المسلسل خطأ آخر في الحلقة الأخيرة من هذا الموسم.

هذا الخطأ يتمثل في زجاجة مياه معدنية ظهرت خلال أحد المشاهد من الحلقة الأخيرة خلف قدم "سامويل تارلي" خلال جلسة دبلوماسية جمعت الشخصيات الرئيسية لتقرير مصير "جون سنو" و"تيريون لانيستر" وإعلان الحاكم للممالك السبع.

وربما أفسد هذا الخطأ متعة المشاهدة، ولكن من المؤكد أنه تسبب في سخرية المتابعين للدراما الملحمية الشهيرة ممن عبروا عن دهشتهم من وجود زجاجات مياه معدنية في كينجز لاندنج، وبذلك أصبح الموسم بالنسبة إليهم وكأنه مزحة.




ويأتي ظهور هذا الخطأ بعد مرور أسبوعين فقط على خطأ ظهور كوب قهوة من أحد الكافيهات الشهيرة أمام "دينيريس تارجاريان" خلال مشهد الاحتفال بالانتصار على جيش الموتى خلال أحداث الحلقة الرابعة من الموسم الأخير.

هذا الخطأ تسبب في موجة كبيرة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمت شبكة HBO باعتذار يسخر من الواقعة جاء فيه: "اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان خطأ. لقد أمرت دينيريس بتناول شاي بالأعشاب".

لاحقا، حاولت الشبكة الأمريكية تصحيح الخطأ عن طريق إتاحة نسخة معدلة من الحلقة لا يظهر فيها كوب القهوة، وفقا لما جاء على The Verge. وذلك بدلا من استبداله بكوب آخر أكثر ملائمة لأجواء المسلسل الفانتازي.

اقرأ أيضا
ملخص آخر حلقات ملحمة Game of Thrones.. من الفائز بالعرش الحديدي؟

بالفيديو- جوليا روبرتس لا تشاهد Game of Thrones بسبب الجنس