رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 20 مايو، 2019 | آخر تحديث:
رامز جلال وأحمد حجازي

وقع اللاعب المصري والمحترف في صفوف نادي ويست بروميتش الإنجليزي أحمد حجازي، ضحية حلقة الأحد من "رامز في الشلال"، وكادت خطة رامز جلال في المقلب الذي أعده له أن تفشل بسبب طول قامة اللاعب.

يبدو أن الحظ كان حليفاً لرامز جلال كثيراً في حلقة حجازي، حيث أن الطول الفارع للاعب أنقذه للحظات عندما سقط من أعلي الكوبري المخصص للعب مسابقة السلة، فبرغم انهياره إلا أنه حافظ على اتزانه لثوان على الجزء الثابت للكوبري، إلا أنه بعد لحظات سقط في الشلال.

لو كان أحمد حجازي حافظ على اتزانه ولم يسقط في الشلال، لفشل مقلب رامز بالكامل، لأنه لابد أن يسقط في الشلال حتى يبدأ المقلب باصطدامه في الصخور حتى يستقبله رامز في النهاية متنكرا في الغوريلا.

وفور مقابلة أحمد حجازي للغوريلا بدت عليه ملامح الصدمة، وبعدما علم بوقوعه ضحية لرامز جلال، انهال عليه بالضرب.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- أحمد حجازي ينهال بالضرب على رامز جلال بعد اكتشافه مقلب "رامز في الشلال"

بالفيديو- فيفي عبده وسر رقم واحد مع رامز جلال!