محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2008
غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وعبد الله مشرف أثناء تصوير "أزمة شرف"

فشل المخرج وليد التابعي في السيطرة على الجماهير التي احتشدت أثناء تصوير فيلمه الجديد "أزمة شرف" بإحدى الجزر بالنيل في مدينة نجع حمادي، مما اضطره للاستعانة بقوات من الأمن لفض تجمعات الجماهير.

قال المسئول الإعلامي بوكالة "ميديا هاوس" الإعلامية media house agency في تصريح لموقع filfan.com: "استطاع فريق العمل بالفيلم الحصول على تصريح للتصوير لمدة ثلاثة أيام بجزيرة بالنيل بمدينة نجع حمادي، ثم فوجئ مخرج الفيلم وليد التابعي بتجمهر أعداد كبيرة من الجماهير مما أعاق التصوير، ولم تفلح محاولات فريق العمل في تفريقهم، مما اضطره للاستعانة بالأمن لفض الجماهير، حتى يتمكن من الانتهاء من التصوير في الوقت المحدد".

من جانبه قال المخرج وليد التابعي: "المشاهد التي نقوم بتصويرها في نجع حمادي من المشاهد المهمة في الفيلم، ومن بينها مشهد سيتم تصويره "مرة واحدة" one shot وبعد عدد كبير من البروفات علي تنفيذه وشكل حركة الكاميرا، وما إلى ذلك بالاضافة إلى تأمين التصوير، لأن المشهد يحتوي علي بعض الأكشن، إلا أنني فوجئت بمجرد البدء بتجمع أعداد كبيرة من الجماهير، لا أعرف أتوا من أين، يمرون من حولنا ومن أمام الكادر أحيانا، مما جعلنا نوقف التصوير أكثر من مرة، فاضطررت للاستعانة ببعض العناص الأمنية للمشاركة في تأمين موقع التصوير.

"أزمة شرف" تدور أحداثه في إطار تشويقي من الأكشن والغموض حول حول قضية قتل زوجة مطرب مشهور والسائق الخاص بها ومن خلال البحث في قضية القتل تتفجر الكثير من الأمور.
الفيلم تأليف طارق بركات وبطولة غادة عبد الرازق وأحمد فهمي وأحمد سعيد عبد الغني وطارق لطفي ومنة فضالي وساندي وإنتاج وإخراج وليد التابعي في أولي تجاربه الإخراجية وتوزيع وليد صبري ومن المقرر طرحه بدور العرض في عيد الأضحى المقبل.