نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2019 | آخر تحديث:
أوس أوس

خلال عودتهم من العزبة يصدم "فخر" بسيارته شاب يتضح فيما بعد أنه كائن فضائي ويجسد دوره أوس أوس، ويفكرون في الدكتور "وليد" ياسر الطوبجي، ليعالجه.

في أحداث الحلقة 13 من مسلسل "الواد سيد الشحات" يفكر "فخر" محمد عبد الرحمن في الاستفادة من الكائن الفضائي وبيعه ليحصل على بعض المال، لكن الكائن الفضائي يهرب منهم ويخيف كل من في الشارع.

لا تجد "ريتاج" هاتفها المحمول ثم تتذكر أنه في الجاكيت الذي أعطته للكائن الفضائي فتفكر أن تتبع هاتفها حتى تصل لهذا الكائن، وفعلا تتمكن من العثور عليه ويمسكون به ويأخذوه إلى منزلهم ويتعاملون معه وكأنه كلب، ثم يقرر "فخر" أن يعرضه للبيع عبر الإنترنت.

يتضح أن هناك مجموعة Men in black مكونة من "علي" بيشوي طاهر "ومعلول" إبرام سمير يبحثان عن هذا الكائن الفضائي، ويعثران على الإعلان ويتواصلا مع "ريتاج" لشرائه، التي تخبرهما أن سعره 6 ملايين دولار.

يذهب أفراد العصابة إلى منزل "سيد" أحمد فهمي لشراء الكائن الفضائي، وتتعرف عليهم "ريتاج" وتفهم أنهم يريدون اصطياد الكائن الفضائي، ويحدث شجار ينتهي بإصابة الجميع عدا "سيد"، الذي يأخذ "ريتاج" و"فخر" والكائن الفضائي إلى المركز الرياضي الذي يمتلكه "فخر" ويتحدث مع الكائن الفضائي الذي يطلب مساعدته.

يحكي الكائن الفضائي لهم أنه كان ذاهبا إلى حفل زفاف برفقة زوجته في كوكب المريخ، وخلال عودته إلى كوكب المشترى التقى بـ Men in black الذين خطفوا زوجته، ويطلب منهم مساعدته لإيجاد زوجته عن طريق حماته، ولهذا يجب أن يذهب إلى مدينة الإنتاج الإعلامي كي يصل لها، ووقتها سيساعدهم في الحصول على المبلغ المالي.

تفكر "ريتاج" في دهن "فخر" باللون الأخضر لخداع أمن مدينة الإنتاج أنه كائن فضائي ليشغلهم، حتى يتمكنوا من دخول المدينة، وهو ما يحدث.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات