مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو، 2019 | آخر تحديث:
رامز في الشلال

أثار المشهد الذي يظهر فيه الفنان رامز جلال وهو يتناول أحد السوائل قبل تنفيذ مقلبه في برنامج "رامز في الشلال" حيرة المشاهدين.

ودائما ما يظهر رامز جلال في حلقات برنامجه للمقالب وهو يتناول سائل أثناء وضعه لزي الغوريلا، قبل خروجه من مخبأه لترويع ضحاياه.
فما هو هذا السائل المثير للجدل؟

صرح مصدر خاص من برنامج "رامز في الشلال" لموقع FilFan.com، أن السائل الذي يتناوله رامز جلال قبل ارتداؤه زي الغوريلا هو فيتامين C نظرا لأن درجة الرطوبة في موقع تصوير البرنامج تصل إلى 98 % مما يصيب رامز بالتعرق الشديد عندما يخلع زي الغوريلا ومع تعرضه لمياه الشلال يخشى صناع العمل أن يصاب رامز جلال بالبرد.

بخلاف برنامج المقالب السابق "رامز تحت الأرض" الذي كان يتناول فيه رامز جلال مياه قبل أن يرتدي زي تنين "الكومودو" وفقا لما كشفته شبكة "MBC" نظرا لأن جلد التنين الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، لكونه يضع حوافر التنين بدلا منها.

وأضافت "MBC" أنه بخلاف الأسباب السابقة، فإن رامز جلال يتناول كمية وافرة من المياه الباردة والعصائر الطبيعية قبل تنفيذ المقلب، لكي يتحمّل درجات الحرارة العالية في الصحراء، وهو متنكر تحت الجلد السميك للتنين.

فكرة البرنامج تدور حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا مما يُزيد من فزعه وخوفه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات MBC تمتلك حقوق العرض الحصري لبرنامج رامز جلال، ويعرض عبر شاشتي MBC مصر و MBC1، عقب أذان المغرب.

اقرأ أيضا
رسالة خاصة من رامز جلال لشذى حسون بعد حلقتها في "رامز في الشلال"

آسر ياسين عن "زلة اللسان" وفبركة رامز في الشلال: فين دي؟ هو أي تلكيك؟!