مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 18 مايو، 2019 | آخر تحديث:
زلزال

عادات لا يتخلى عنها محمد رمضان في مسلسلاته التي تعرض في رمضان ونظرا للشعبية التي يتمتع بها بطل "زلزال" أصبح جمهوره يلاحظ أي تشابهات بين أعماله.

محمد رمضان شاب فقير يتقدم لخطبة حبيبته الغنية، وبالطبع لا يسير لقاء عائلتها على ما يرام فيسخر منه والدها وينصحه بعدم التفكير في هذا الأمر مجددا.

ضمن أحداث مسلسل "زلزال" تقدم "محمد حربي" لخطبة حبيبته " أمل" ابنة رجل الأعمال "خليل كتخا" العدو الأول له الذي يسخر خلال المقابلة من فقر "زلزال" ويعايره به.

ولاحظ الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن هناك مشهدا لمحمد رمضان في مسلسل "الأسطورة" لا يختلف كثيرا عن هذا المشهد، وهو عندما تقدم "ناصر الدسوقي" لخطبة حبيبته "تمارا" فيخبره والدها بفارق المستوى الاجتماعي بين العائلتين ويطلب منه أن يكون واقعيا وألا يفكر في هذا الأمر مجددا.

ونظرا لفشل خطته في مسلسل "الأسطورة" نصح جمهور محمد رمضان بعدم تكرار هذا المشهد.


يعرض مسلسل "زلزال" عبر شاشة dmc في تمام الساعة 10 مساء، ويعاد في الخامسة صباحًا.

كما يعرض على "dmc دراما" في منتصف الليل ويعاد في الـ5 عصرا.

مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسري نأمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفى جراء أنهيار المنزل.

اقرأ أيضا
محمد رمضان يجمع بين حلا شيحة وهنادي مهنى في الحلقة التاسعة من "زلزال"

من هي هنادي مهنى حبيبة محمد رمضان في مسلسل "زلزال"؟ ابنة موسيقار شهير