FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 3 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 3 نوفمبر، 2008
فيدرا

انتهت الفنانة فيدرا منذ أيام من تصوير مشاهدها في فيلم "حفلة موت"، الذي يشاركها بطولته المطرب إيوان ومحمد رياض وهيدي كرم وإياد نصار، ويخرجه أحمد يسري، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

قال مصطفى قايد المسئول الإعلامي بشركة lyte house media المتحدثة الإعلامية باسم الفنانة فيدرا في تصريح لموقع filfan.com: "تعود فيدرا بفيلم "حفلة موت" بعد غياب قارب العامين بعيدا عن العمل السنيمائى والتليفزيوني، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة نشاطا فنيا مكثفا لفيدرا سواء في مجال التمثيل أو الإخراج".

عن سبب اختيارها للعودة بهذا الفيلم، قالت فيدرا إنها أعجبت بالنص، لاختلاف تناوله القصة التي تنتمي إلى نوعية التشويق والإثارة، بالإضافة إلى طاقم العمل المختلف في شخصياته، كما تقدم فيدرا بالفيلم دورا مختلفا عما ظهرت به قبل ذلك، حيث تظهر فى بداية الفيلم بشخصية وتتحول في نهايته إلى شخصية مختلفة تماما.

وعلى صعيد الإخراج، تنتظر فيدرا أن يعرض لها خلال أيام فيديو كليب أغنية "مظلوم" للمطرب محمد محيي، وهى الأغنية الرئيسية لألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم ويعود به بعد سنوات.

وتقدم فيدرا في "مظلوم" رؤية إخراجية جديدة تعتمد بشكل كبير على عنصر الجرافيك، لتعيد تقديم محيي في إطار فني عصري، يتماشى مع موسيقى "الهاوس" التي تقدمها أغنية "مظلوم".

لمشاهدة كليب "الطيب أحسن" من إخراج فيدرا