ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 3 نوفمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 3 نوفمبر، 2008
سارة جيسكا باركر

قامت النجمة الأمريكية سارة جيسيكا باركر بإجراء عدد كبير من المكالمات الهاتفية لمجموعة من المواطنين الأمريكيين، تدعوهم للمشاركة في تحديد مصير الولايات المتحدة الأمريكية واختيار باراك أوباما ليكون رئيس أمريكا المقبل.

نشرت مجلة "أسّ" عبر موقعها الرسمي أن سارة ارتدت "تي شيرت" عليه كلمة "تغيير"، وهو شعار حملة أوباما، وجلست في معسكر مؤيديه بنيويورك الخميس، وشاركت في إجراء مكالمات هاتفية مع المواطنين الأمريكيين، الذين لم يقرروا بعد التصويت للرئيس الأمريكي المقبل، وقامت بإقناعهم باختيار أوباما.

نقلت المجلة عبر موقعها تصريح أحد المسئولين في معسكر وباما الذي قال فيه: "لقد أرادت سارة أن تشارك بأي طريقة ممكنة، ولقد جاءت إلى هنا وأنهت فترتها كلها، وأجرت خلالها مئات من المكالمات الهاتفية، لقد كانت جادة فيما تفعله جداً".

شاهد سارة جيسيكا باركر وهى تحث المواطنين الأمريكيين عبر الهاتف.

وقام زوج سارة الممثل ماثيو برودبيك بنفس ما قامت به مساء الأحد، ومن المقرر أن تشارك الممثلة أوما ثورمان في الحملة أيضاً.

كما تحدثت الإعلامية وعارضة الأزياء السابقة تيرا بانكس في برنامجها التليفزيوني عن تشجيعها لاختيار أوباما، قائلة: "لقد ألهمني السيناتور باراك أوباما كثيرا خلال حملة الانتخابات الرئاسية التاريخية التي تجرى حالياً، وأنا أؤمن بأنه سيتمكن من مساعدة كل مواطن أمريكي في الوقت الصعب الذي نمر به، أنا سأصوت لأوباما لأنني أشعر أن أمريكا ليست فقط مستعدة للتغيير، ولكنها تحتاجه بشدة".