محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 أغسطس، 2005 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 أغسطس، 2005
شيرين عبد الوهاب

تسود حالة من الترقب والتكتم الشديد داخل شركة "فري ميوزيك" المنتجة لألبومات المطربة شيرين عبد الوهاب مع إقتراب موعد صدور ألبومها الجديد ، والمتوقع نزوله الأسواق نهاية الأسبوع الحالي.

هاني محروس المسئول عن التوزيع داخل الشركة أكد لـfilbalad.com وجود تعليمات محددة لجميع المشتركين في الألبوم بعدم الإفصاح عن أية تفاصيل تخص العمل ، وذلك بقوله "أن هناك عملية تكتم شديدة ومقصودة يشرف عليها نصر محروس بنفسه ، إلى أن يظهر العمل للجمهور".

ثم تابع "تم التوقف عن العمل في أية ألبومات أخرى حالياً لحين الإنتهاء تماماً من ألبوم شيرين ، الذي تم تسجيل أغانيه بالفعل ولكن يتم الآن وضع اللمسات النهائية عليه ، وأعتقد بأنه سيكون مفاجأة للجميع".

وأضاف هاني شقيق نصر محروس -رئيس مجلس إدارة الشركة - أن ضغط العمل في الآونة الأخيرة كان مرهقاً للجميع ، حتى أن أمير محروس - الموزع الموسيقي ومهندس الصوت - أصيب إصابات بالغة في ظهره بسبب ضغط العمل الشديد ، مما أضطره للذهاب إلى الطبيب ، والخلود إلى الراحة الإجبارية ، قبل العودة مجدداً لإنهاء الألبوم بشكل نهائي.

ومن ناحيه أخرى تحيي الفنانه شيرين حفلاً مساء الثلاثاء في فندق "سميراميس" في تمام الساعه الثانية بعد منتصف الليل ، حيث سيكون مرجحاً أن تشهد هذه الحفلة الظهور الأول لبعض أغاني ألبومها أمام الجمهور.