نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو، 2019 | آخر تحديث:
أحمد السعدني ودينا الشربيني من مشهد في "زي الشمس"

تلقى الممثل أحمد السعدني إشادات وردود فعل إيجابية على دوره وأدائه في مسلسل "زي الشمس" الذي يشارك في السباق الرمضاني 2019، وخاصة مشهد جمعه مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية "نور" وهو يعترف لها بخيانته مع شقيقتها.

قال السعدني عن هذا المشهد إنه مشهد صعب، لكنهم خلال تصويره لم يتوقعوا الضجة التي حدثت عقب عرضه، موضحا أنه عندما شاهده على شاشات التليفزيون أعجب به وبطريقة تنفيذه.

أضاف خلال لقائه مع برنامج MBCTrending، أنه فوجئ بردود الفعل التي حدثت عقب عرض المشهد، خاصة من الفتيات موضحا أنه تلقى شتائم كثيرة بسببه.

كما كشف السعدني أن المشهد الذي تم تصويره في المشرحة للتعرف على جثة "فريدة" وتجسدها ريهام عبد الغفور، تم إعادة تصويره أكثر من مرة، خاصة أنهم فضلوا أن يتم التصوير في مستشفى حقيقية وفي المرة الأولى لم يتمكنوا من التصوير لأن جثة جاءت إلى المشرحة.

أكد السعدني أن هناك مشاهد كثيرة صعبة ومهمة وحزينة طوال المسلسل، مشيرا إلى أن هناك اختلافات كثيرة في الأحداث بين "زي الشمس" و المسلسل الإيطالي الأصلي المأخوذ عنه، كما أن هناك بعض الشخصيات موجودة في النسخة الأصلية ولا تظهر في النسخة المصرية.

وعبر أحمد السعدني عن سعادته لتلقيه إشادة من زملائه وأصدقائه من الفنانين، مشيرا إلى أن هذا يجعله يرغب في تقديم أعمال جيدة وبنفس المستوى دائما.

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:

كيف ظهر عمرو دياب في الحلقة السابعة من مسلسل "زي الشمس"؟

خطأ في الحلقة السابعة من مسلسل "زي الشمس"