مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو، 2019 | آخر تحديث: الأحد، 12 مايو، 2019
ملكحسن

لفتت الممثلة الصاعدة ملك حسن الأنظار بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل "زي الشمس"، وفي أول حوار لها كشفت عن طريقة دخولها الوسط الفني وعلاقتها بالممثلة داليا البحيري.

قالت ملك حسن: "ذهبت لتجارب الأداء مع الأستاذ محمود شاهين، وتم اختياري من بين المترشحات، وبعدها القيت بالمخرجة كاملة أبو ذكري، ورشحتني ووجدت صعوبة في البداية خاصة أنها أول تجربة لي"، حسب موقع مجلة "هي".

وتابعت: "أغلب مشاهدي الصعبة صورتها تحت قيادة المخرجة كاملة أبو ذكري، ويتبقى لي عددا من المشاهد مع المخرج سامح عبد العزيز".

وكشفت ملك حسن أنها ابنة زوج الممثلة داليا البحيري، نافية أن تكون وراء دخولها الوسط الفني، وقالت: "غير صحيح ما يتردد حول ذلك، الأستاذ محمود شاهين اتصل بها طالبا منهاانضمامي لتجارب الأداء، وكنت أحضر يوميا بصحبة عدد من الفتيات المترشحات إلى أن استقر الاختيار عليّ".

مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الإيطالي sisters، ومن بطولة دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وأحمد داود وسوسن بدر وجمال سليمان وأحمد مالك وعمر السعيد، تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، ويعرض على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

اقرأ أيضا

مريم نعوم غاضبة من حرق أحداث "زي الشمس"

إشادة بأداء دينا الشربيني في مشهد اكتشاف وفاة شقيقتها في "زي الشمس"