محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو، 2019 | آخر تحديث:
بيبو وبشير في برنامج "سيرة الحبايب"

يجمع الإعلامي عمرو عبد الحميد في حلقة اليوم من برنامجه "سيرة لحبايب" أشهر ثنائي في كرة القدم الحديثة، نجم النادي الأهلي السابق خالد بيبو، ونجم النادي الزمالك السابق بشير التابعي، بعد 17 عاما على مباراتهما المثيرة التي ربطت اسميهما معا.

بدأت ثنائية "بيبو وبشير" منذ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي أُقيمت يوم 12 مايو 2002، وانتهت بفوز تاريخى للأهلي بـ6-1، وسجل خالد بيبو أربعة أهداف فى اللقاء.

واختار خالد بيبو أن يكون ضيفة في الحلقة زميله بشير التابعي، واستعادا ذكريات المباراة الشهيرة، وتحدثا عن علاقتهما الشخصية كيف كانت قبل المباراة وكيف أصبحت بعدها.

كما تحدثا عن علاقتهما بالمعلق والإعلامي مدحت شلبي، صاحب التعليق الشهير "بيبو وبشير ... بيبو والجون" الذي تكرر أربع مرات خلال المباراة.

"سيرة الحبايب" يلقي الضوء على العلاقات الإنسانية القوية بين النجم وضيفه، الذي يختاره ليشاركه الحوار، ويستضيف عددًا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة، في جلسة ودية مع الضيف وشريكه على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنهما.

"سيرة الحبايب"، يعرض على قناة Ten ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد وتشاركه لأول مرة في تقديم البرنامج الفنانة المغربية جيهان خليل، ورئيس التحرير هشام سلام.



اقرأ أيضا:

مريم نعوم غاضبة من حرق أحداث "زي الشمس"

<
شاهد- ريهام عبد الغفور تصدم جمهور "زي الشمس" في الحلقة الثالثة