خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم "واما" الجديد

خاص- تعرف على فريق عمل ألبوم "واما" الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 13:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 13:47
أعضاء فريق "واما" أعضاء فريق "واما"
يتابع أعضاء فريق "واما" الغنائي إعداد ألبومهم الغنائي الجديد، والمقرر طرحه خلال موسم فصل الصيف.

وعلم FilFan.com أن الألبوم من المقرر أن يضم 10 أغنيات، تم الانتهاء من تسجيل 6 منها بالفعل، ويتم العمل على إنهاء تحضير الأغاني المتبقية قريبا، لكي يتم طرحه في الموعد المحدد له.

ويتعاون فريق "واما" في الألبوم الجديد مع الشعراء: أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب.

فيما يتعاونون مع الملحنين خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، كما لحن كل من أحمد فهمي، محمد نور أعضاء الفريق بعض الأغاني.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.

وكانت شركة "نجوم ريكوردز" قد أعلنت في بيان إعلامي تعاقدها على إنتاج وتوزيع ألبوم فريق واما الجديد، والاتفاق على طرحه خلال موسم فصل الصيف.

كما تم وضع خطة فنية لفريق واما، من أجل تقديم ألبومهم بطريقة عصرية وعلى أعلى مستوى، وتم إعداد خطة تسويقية مختلفة تتناسب مع طبيعة روح الفريق وأعضائه، والاتفاق على تصوير عدد من الأغاني بطريقة الفيديو كليب على مستوى عال من الجودة، وبمواصفات عالمية.

فريق واما يتكون من أحمد فهمى، وأحمد الشامى، ومحمد نور، ونادر حمدي، وكانت بداية انطلاقتهم عام 2002 مع ألبوم "يا ليل"، وفى رصيدهم الفنى 4 ألبومات بجانب عدد من الأغنيات المنفردة.

اقرأ أيضا

صورة- كواليس تسجيل ألبوم فريق "واما"

محمد عاشور

5/6/2019 1:47:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"