تعرف على موعد عرض مسلسل "أبو جبل" على قناة ON E

تعرف على موعد عرض مسلسل "أبو جبل" على قناة ON E

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 13:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 13:3
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
ينافس الفنان مصطفى شعبان خلال شهر رمضان، بمسلسل "أبوجبل" والذي سيعرض عبر شاشة قناة ON E.

تبدأ قناة ON E، عرض مسلسل "أبو جبل" بداية من اليوم الاثنين، والذي يعرض يوميا ًعبر شاشتها في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

يُجسد مصطفى شعبان خلال المسلسل شخصية تاجر كبير، يتعرَّض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، وتدور الأحداث في إطار درامي مشوق، تظهر خلاله صراعات عديدة لكشف لغز الأزمات التي تتعرَّض لها الأسرة، لا سيما في التجارة ومع الأقارب.

وعلم موقع FilFan.com، أن مصطفى شعبان سيحصل على إجازة من تصوير المسلسل لمدة يوم واحد فقط وهو الأول من رمضان، ليستمر بعدها في تصوير العمل حتى الأسبوع الأخير من رمضان.

حمل المسلسل في البداية اسم "بيت راضي"، وتم تغيير الاسم ليصبح "أبو جبل"، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

اقرأ أيضا

خاص- مصطفى شعبان مستمر في تصوير "أبو جبل" لنهاية رمضان

تعرف على موعد عرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" على قناة الحياة

رحيم ترك

5/6/2019 1:03:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"