آسر ياسين يدعم أحمد السقا "ولد الغلابة"

آسر ياسين يدعم أحمد السقا "ولد الغلابة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 11:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 مايو 2019 - 11:43
أحمد السقا وآسر ياسين أحمد السقا وآسر ياسين
يبدو أن الفنان آسر ياسين وقع اختياره على متابعة مسلسل "ولد الغلابة" هذا العام، خاصة أنه بطولة صديقه المقرب أحمد السقا.

هنأ آسر صديقه أحمد السقا على مسلسله الجديد "ولد الغلابة"، ونشر على حسابها الرسمي على Twitter صورة للملصق الدعائي للمسلسل مكتوب عليها مواعيد عرضه، وكتب عليها: "بالتوفيق إن شاء الله".



ييقدم السقا في "ولد الغلابة" تجربة درامية جديدة، حيث يجسد فيه دور صعيدي لأول مرة في الدرامية التليفزيونية.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

ويعرض "ولد الغلابة" على mbc مصر الساعة الثامنة مساء، ويعاد عرضه الساعة الثانية صباحا، والثانية ظهرا في اليوم التالي.

يذكر أن علاقة صداقة قوية تجمع آسر بالسقا، وهو ما عبر عنه الثنائي في أكثر من مناسبة، وكان منها تهنئة آسر للسقا بمناسبة نجاح فيلمه "هروب اضطراري" في 2017 عندما نشر على حسابه على Twitter صورة تجمعه بالسقا، وكتب عليها معلقا: "من أكتر الناس اللي بحبها وبحترمها وحبيت أباركله علي نجاح فيلمه الأخير هو وطاقم العمل.. عاش يا سقا".


اسر


اقرأ أيضا


تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات


بهاء سلطان يغني لأحمد السقا في "ولد الغلابة" من ألحان هيثم نبيل

FilFan

5/6/2019 11:43:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"