تعرف على مواعيد إذاعة مسلسل أحمد حلمي "وش X وش" في رمضان

تعرف على مواعيد إذاعة مسلسل أحمد حلمي "وش X وش" في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 4 مايو 2019 - 20:46 | آخر تحديث: السبت ، 4 مايو 2019 - 20:46
أحمد حلمي وداليا البحيري أحمد حلمي وداليا البحيري
يشارك الفنان أحمد حلمي في شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي "وشXوش"، الذي يجمعه بداليا البحيري، ويذاع عبر راديو إنرجي 92.1.

يذاع مسلسل "وشXوش"، يوميا قبل الإفطار في الساعة الـ4.30 عصرا، ويعاد في الساعة الـ8.30 مساءً، ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي الساعة12.30 ظهرا.

يعد مسلسل "وشXوش" هو العمل الـ12 لـحلمي في الإذاعة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن أب تسافر زوجته في رحلة عمل خارج البلاد، ليعيد اكتشاف علاقته بأبنائه المنغمسين في مواقع التواصل الاجتماعي ولا يعرف الكثير عنهم، فيأخذهم في رحلة للتعرف على عائلته ليتعرضوا للكثير من المفارقات والمواقف الكوميدية، ليكتشف الجميع في النهاية أن الحياة تختلف عندما نلتقي "وش في وش".

وتقدم "إينرجي" هذا العالم خريطة برامج متنوعة تشمل مسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم" لشيكو وهشام ماجد، وبرنامج "دراما شخصية" الذي تقدمه إيناس الشواف ويكشف الكثير من التفاصيل في حياة النجوم وعالمهم الشخصي، وبرنامج "كاس إينرجي للدراما" مع محمد طارق أضا، و"فتّاي" مع صبري زكي، و"السفرة جاهزة" مع أميرة شنب، و"صوم بإينرجي" مع سارة المنذر وباسم كميل، و"عز الصيام" مع وائل منصور ومي إبراهيم.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نجاح مبكر لبرنامج "رامز في الشلال".. يقترب من المليون الثاني في 24 ساعة

صورة- انتهاء تصوير مسلسل حمادة هلال "ابن أصول"

رحيم ترك

5/4/2019 8:46:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"