صورة- رامز جلال يؤكد رده على منتقديه: تعالى كل أناناس

صورة- رامز جلال يؤكد رده على منتقديه: تعالى كل أناناس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 4 مايو 2019 - 12:6 | آخر تحديث: السبت ، 4 مايو 2019 - 17:29
رامز في الشلال رامز في الشلال
في كل عام يطل علينا رامز جلال ببرنامج مقالب جديد، وفي هذا العام نشاهد رامز جلال في برنامج "رامز في الشلال".

وتتميز برامج رامز جلال بشعاراتها التي تتغير كل عام وفي برنامج "رامز في الشلال" اختار رامز جلال شعارا جديدا وهو "واللي يقولك رامز شطب خلاص.. قوله تعالى كل أناناس"، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على Instagram.



مؤخرا، طرحت قناة MBC مصر البرومو الرسمي لبرنامج "رامز في الشلال"، وظهر رامز جلال خلال اعلان برنامجه "رامز في الشلال" وهو يفاجئ ضحايا من النجوم وسط الغابة متنكرا في غوريلا، وذلك بعدما يواجهون مصيرا مرعبا في مياه الشلال ليجدونه في انتظارهم قبل أن يكشف لهم عن حقيقته ويضربونه.

ومن ضحايا مقلب رامز جلال الذين ظهروا خلال اعلان "رامز في الشلال" كل من أحمد رزق وفيفي عبده، والممثل أحمد فتحي، ولاعب النادي الأهلي حسين الشحات، وشهيرة، وسلوى خطاب، وندى بسيوني.

اقرأ أيضا
هكذا علق رامز جلال على البرومو الأول لبرنامج "رامز في الشلال"

شاهد الإعلان الأول لبرنامج "رامز في الشلال"..هكذا يرعب ضحاياه

مروة لبيب

5/4/2019 5:29:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"