بسمة نبيل: سعيدة بالمشاركة في "لمس أكتاف"

بسمة نبيل: سعيدة بالمشاركة في "لمس أكتاف"

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 3 مايو 2019 - 16:59 | آخر تحديث: السبت ، 4 مايو 2019 - 19:15
بسمة نبيل بسمة نبيل
تشارك الممثلة الشابة بسمة نبيل في مسلسل "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، والذي يعرض في رمضان 2019.

وحول تفاصيل المسلسل قالت بسمة نبيل لـ FilFan.com: "لمس أكتاف" يعد ثالث مسلسل أشارك به بعد "سابع جار" و"الحساب يجمع".

وأجسد في المسلسل دورا مهما، وكنت متحمسة للغاية للشخصية فور أن علمت أنه تم اختيارى بعدما اجتزت اختبار الأداء، وبعد مقابلة المخرج حسين المنباوي والتحدث معه عن تفاصيل الدور تحمست أكثر للشخصية، خصوصا أنها بعيدة عن شخصيتي الحقيقية أو الأدوار التي جسدتها من قبل.

وأضافت بسمة نبيل: ذاكرت تفاصيل الشخصية الشكلية في البداية، ثم عملت على بناء الشخصية ومذاكرة أنماط الشخصيات التي شبه "سلمى" ومقابلة أشخاص تعرضوا لمواقف قريبة لما تعرضت له وطريقة تعاملهم مع الأحداث.

وأكدت بسمة نبيل إنها تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور في رمضان 2019.

مسلسل" لمس أكتاف" يتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي ، وكرم جابر وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضا


تعرف على قنوات عرض مسلسل ياسر جلال "لمس أكتاف" في رمضان 2019


وش في وش".. تفاصيل مسلسل أحمد حلمي في رمضان

محرر FilFan

5/4/2019 7:15:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"